رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر شروط الاشتراك في أول مسابقة تليفزيونية لرواد الأعمال بمصر

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:25 م
مسابقة تلفزيونية
مسابقة تلفزيونية لرواد الأعمال بمصر
عزة الراوي
طباعة
أعلن "أي جى بنك"، عن المحاور الرئيسية لمسابقة "هنا الشباب"، التي ترعى الشباب المتميز، وتهدف بشكل رئيسى إلى دعم واعطاء فرص متساوية لجميع الشباب المشاركين، بهدف النجاح للجميع وتحقيق المصلحة لهم.
والمشروع المقدم من البنك بعمل مسابقة تحت عنوان "هنا الشباب" سيكون من خلال برنامج "هنا العاصمة"، على قناة "cbc".
وتعد هذه هي أول مسابقة تليفزيونية أسبوعية في مصر لأصحاب الشركات الناشئة الرائدة في مجالات "التكنولوجيا والطاقة والبيئة والصحة والخدمات والمواصلات والتعليم"، وسيتم من خلالها اختيار أفضل 27 مشروع من اجمالي المشاريع المشاركة لدخول المسابقة.
كما يتم عرض المشاريع بمعرفة اصحابها، على التليفزيون أمام لجنة تحكيم مكونة من أفضل الخبرات والعناصر في مجال ريادة الأعمال بمصر والشرق الاوسط.
تضم اللجنة نيڤين الطاهري رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة "دلتا شيلد" للاستثمار، الدكتور خالد إسماعيل رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة "كي-انچل"، والمهندس وائل فخراني العضو المنتدب لشركة "كريم".
يتنافس كل أسبوع ثلاثة مشروعات، بحيث يتاح لصاحب كل مشروع عرض مشروعه على الشاشة أمام لجنة التحكيم والإجابة على تساؤلاتهم وفي نهاية كل حلقة تعلن لجنة التحكيم اسم المشروع الذي سيتأهل لحلقة نهاية الشهر، وفيها يتنافس أفضل ثلاث مشروعات تم اختيارها خلال الشهر ليفوز مشروع واحد كل شهر بالجائزة التشجيعيه المقدمة من "أي جي بنك" ايمانا منه بالتشجيع الايجابى للشباب. قيمة الجائزة الواحدة 100 ألف جنيه مصرى صافية بعد خصم الضرائب علمًا بأن البنك يمنح عددًا من فرص التدريب مع أفضل الخبراء في مجال تخصص الشركات الناشئة.
كما يقدم البنك أيضا خلال المسابقة كل سبل الدعم المادي والفنى لجميع المشاركين مثل تدريبات خاصة للشباب لتمكنهم من عرض مشاريعهم بكفاءة وبشكل جذاب في البرنامج وكذلك تسهيل الحصول على المستلزمات والمواد التي قد يحتاجها المشاركون خلال العرض وذلك لتهيئة جو النجاح لكل المشاركين بهدف تحقيق الاستفادة للجميع من الفائزين وباقي المشاركين.
يمكن التقديم للمسابقة عن طريق الرابط التالى:
http: //network. cbc-eg. com/program/cbc/154/40/
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟