رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. جامعة أسوان توقع مذكرة تفاهم مع "كسلا" السودانية

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:57 م
جامعة أسوان توقع
جامعة أسوان توقع مذكرة تفاهم مع "كسلا" السودانية
أسوان_يسرا على
طباعة
وقعت جامعة أسوان برئاسة الدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر القائم بأعمال رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع جامعة كسلا السودانية برئاسة الدكتور عبدالله على محمد والوفد المرافق له.
ومن جانبه قال الدكتور عبدالقادر محمد إن جامعة أسوان تعمل تحت عنوان "المحبة للآخر" وعلى بناء جسر علمي حقيقي من خلال توقيع مثل هذه البروتوكولات مع جامعات مماثلة سواء كانت عربية أو إفريقية أو أجنبية لتحقيق التكامل التنموى الذي يخدم الإنسانية بالعلم النافع.
وأضاف أن مذكرة التفاهم الموقعة احتوت على التعاون العلمى والبحثى بين الجامعتين كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الخرطوم وصندوق رعاية الطلاب بالسودان الشقيق منذ عام 2014 ما يجعل لجامعة أسوان رصيدًا كبيرًا من الحب والإخاء العلمى والبحثى لدى الجامعات السودانية.
ومن جانبه، أوضح رئيس جامعة كسلا السودانية إن مذكرة التفاهم تشمل تبادل الأساتذة والطلاب والبحث العلمى المشترك والإشراف المشترك على رسائل الدراسات العليا كما تتضمن التعاون فى مجال تدريب مساعدى أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين لدرجة الماجستير والدكتوراه.
وفى نهاية اللقاء، قدمت جامعة كسلا درع التميز لجامعة أسوان، وقدم الدكتور عبدالقادر محمد درع جامعة أسوان لنظيرتها السودانية فى إطار التعاون العلمى والطلابى والبحثى المشترك.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟