رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

23 مارس.. انطلاق مؤتمر السياحة العلاجية الأول بشرم الشيخ

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 10:44 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الأول للسياحة العلاجية بمدينة شرم الشيخ في 23 مارس المقبل، ويستمر حتى 25 من نفس الشهر.
ويهدف المؤتمر الأول للسياحة العلاجية بشرم الشيخ إلى استقطاب الأفارقة ودول غرب أوروبا ووسط آسيا والدول العربية للحضور إلى مصر للسياحة العلاجية والعلاج ودراسة آليات هذا النوع من السياحة العلاجية.
تم الإعلان عن ذلك خلال فعاليات المجلس التنفيذي الثاني لمحافظة جنوب سيناء، الذي ترأسه اللواء خالد فودة، بالقاعة الكبرى في الديوان العام، اليوم الثلاثاء، بحضور اللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجلس المدن، ومديرو المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.
يشار إلى أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، شهد في يناير الماضي المؤتمر التنسيقي الثالث الخاص بالتحضير للمؤتمر الدولي الأول للسياحة العلاجيهة بشرم الشيخ، بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحه المصري سابقا، وممثلي وزارة السياحه (هيئة تنشيط السياحه) وممثلي وزارة الصحة، والمستثمرين في مجال السياحه العلاجية، والشركات السياحيه العاملة في هذا المجال والمهتمين، حيث عقد المؤتمر بالقاهرة.
وناقشت اللجنة الصحية للمؤتمر برئاسة الدكتور عوض تاج الدين أسماء المدعوين من وزراء الصحة العرب والأفارقة والخبراء المتخصصين في مجالات السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي، وكذلك تم ترتيب زيارة بعض الجراحين الخبراء إلى مستشفى شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على تقديم خدمة الرعاية الأولية بجوار حمام فرعون وحمام موسي وعين رأس سدر، وتحضير أجندة المؤتمر وتحديد المشاركين من الأطباء والخبراء المصريين والعالمين.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟