رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

المطوع يشيد بجهود الجامعة العربية لتعزيز العمل العربي المشترك

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 11:02 م
محمد بن إبراهيم المطوع
محمد بن إبراهيم المطوع وزير شئون مجلس الوزراء بمملكة البحرين
مي يوسف
طباعة
اجتمع محمد بن إبراهيم المطوع وزير شئون مجلس الوزراء بمملكة البحرين، اليوم الثلاثاء، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة مع أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، بحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، والدكتور عمر الحسن رئيس مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية.
ومن جانبه أشاد المطوع، بالجهود التي تقوم بها جامعة الدول العربية على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز التواصل والتعاون القائم مع الجامعة في تحقيق كل ما تصبو إليه من أهداف.
كما أشاد المطوع بالدور الذي يقوم به أحمد أبو الغيط في سبيل تطوير التعاون العربي من أجل حاضر ومستقبل الدول العربية.
من جانبه، أعرب أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية عن خالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين على ما توليه من اهتمام لكل ما يعزز التضامن العربي المشترك ويدعم جهود جامعة الدول العربية في هذا المجال.
وأشاد بما يقوم به الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من جهود على صعيد تعزيز التكامل والتنسيق العربي، منوها بما تتخذه قيادة مملكة البحرين من مبادرات تدعم تطوير العمل العربي المشترك.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟