الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

أسرة الشهيد "أيمن كتات" خلال الجنازة: "ربنا ينتقم منهم يا رب"

أسرة الشهيد أيمن
أسرة الشهيد "أيمن كتات"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدى المئات من أسرة وأقارب الشهيد أيمن عبدالحميد محمد كتات، الذي استشهد أمس خلال مداهمة القوات المسلحة وتمشيط وملاحقة العناصر التكفيرية، وتدمير البؤر الإرهابية بشمال سيناء، اليوم الأحد، صلاة الجنازة داخل مسجد سيدي جابر.
وسيطرت حالة من الحزن والأسى أسرة وأقارب الشهيد، ورددوا كلمات جنازة عسكرية التي انطلقت من أمام مسجد سيدي جابر إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمنطقة كرموز، "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، و"ربنا ينتقم منهم يا رب"، و"في الجنة يا شهيد"، وسط حالة من البكاء والحزن الذي يخيم على عائلته. 
وشُيعت الجنازة وسط مراسم عسكرية وعزفت خلالها فرقة الموسيقى القوات المسلحة معزوفتها العسكرية أثناء وداع الجثمان، حيث وضع الجثمان بسيارة ملفوف بالعلم المصري، وتقدم الجنازة اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية، واللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، ورضا فرحات، محافظ الإسكندرية، وممثل عن المنطقة الشمالية العسكرية، عدد من قيادات الأمنية والتنفيذية، وأسرة الشهيد وأقاربه. 
وطالب عادل كتات، عم الشهيد الرائد "أيمن كتات" بالقصاص من الارهابين الذين يستهدفون خيرة ابناء الوطن، واضاف ان الشهيد ايمن متزوج حديث ولديه طفل رضيع اسمه آسر عمره اقل من شهر.
وفي كلمات مختصرة لأسرة الشهيد، قال والده: "مش عاوزين نبكي على الشهيد عاوزين نزفه اليوم"، وأما والدته قالت: "يارب يرحم كل شهداء مصر الابرار، ويبقى ابني في الجنة مع الشهداء، ويصبر كل ام شهيد عما إصابة ويلهما الصبر والسلوان"، أما خالته قالت: "الشهيد كان بيحافظ على أداء الصلاة في وقتها ويارب يرحمه". 
وكان قد استشهد الرائد الشهيد أيمن عبد الحميد محمد، والذي استشهد أمس في إطار مداهمة القوات المسلحة للبؤر الإرهابية بشمال سيناء، وأسفرت عن تصفية 20 تكفيريًا وضبط 36 آخرين بسيناء، واستشهاد ضابطين وجنديين من أبطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك.