رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مريض نفسي يذبح صديقه لاعتقاده بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته

الإثنين 02/يناير/2017 - 12:18 م
المتهم
المتهم
طه هاشم
طباعة
أَقدم مريض نفسي على ذبح صديقه سائق التوك توك؛ لاعتقادة بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته بمنطقة المطرية، وتم ضبطه، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة؛ للتحقيق.
تلقَّى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المطرية مفاده تلقِّيه بلاغًا من شرطة النجدة بوجود شخص تُوفِّي إثر إصابته بجرح ذبحي دائرة القسم.
وبالانتقال عُثر على جثة محسن س أ، 38 سنة، سائق توك توك، ومقيم دائرة القسم، وبه إصابات عبارة عن (جرح ذبحي عميق بالرقبة من الأمام).
وبالفحص تبيَّن أنه حال جلوس المجني عليه بصحبة 3 أشخاص للتدفئة بموقد نار، انصرف أحد الأشخاص كان جالسًا بصحبتهم لقضاء حاجته، وحال عودته شاهد المجني عليه جالسًا بصحبتهم فأخرج من بين طيات ملابسه سلاحًا أبيض "سكين" وقام بإحداث إصابته المُشار إليها التي أودت بحياته دون مبرِّر، وفرَّ هاربًا.
وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة على أ ع، 21 سنة، عاطل ومقيم- دائرة القسم.
وأمكن التوصل إلى شهود رؤية وهم كل من: السيد م ج، 45 سنة، موظف ومقيم- دائرة القسم، وإبراهيم ش، 33 سنة، حدَّاد ومقيم- دائرة القسم، وعصام ع، 45 سنة، حدّاد ومقيم دائرة القسم، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص.
وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكَّن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطه، وبمناقشته تبيَّن أنه مهتز نفسيًّا واعترف بارتكاب الواقعة اعتقادًا منه أن المجني عليه يقوم بمعاشرة شقيقته معاشرة الأزواج على خلاف الحقيقة، وتم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة مخبَّأ بين طيات ملابسه.
وتَحرَّر عن ذلك المحضر اللازم، وتولّت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟