رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حظك اليوم.. الأربعاء 30 نوفمبر

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 02:01 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
اشارت خبيرة الابراج منى احمد لتوقعات الابراج لليوم الأربعاء ووضحت الحالة المهنية والصحية والعاطفية لكل برج كما يلى:

برج_الحمل
مهنيا: قبل الموافقة على اي عرض فكر به جيدًا كي لا تندم عاطفيا: حاول ان تصحح الخطأ الذي ارتكبته مع الحبيب بسبب الكلام الجارح الذي قلته وحاول ان تسيطر على لسانك أكثر

برج_الثور
مهنيا: لا تدع مشكلاتك الشخصية تسيطر عليك وأنت في العمل حاول ان تفصل بين حياتك الشخصية والعمل عاطفيا: حاول ان تتقرب أكثر مِمَّن تحب فهو يبادلك نفس المشاعر.

برج_الجوزاء
مهنيا: تفانيك في العمل ستجني ثماره قريبا لا تخشى أن يضيع مجهودك فان الله معك عاطفيا: لا تجعل أحد يسيطر عليك وعلى شخصيتك يجب ان تكون قوي الشخصية أمام من تحب.

برج_السرطان
مهنيا: بانتظارك حظوظ رائعة اليوم قد تحل لك بعض المشاكل المادية عاطفيا: إنسَ خجلك وتحلَّ بالجرأة واعترف للحبيب بمشاعرك تجاهه.

برج_الأسد
مهنيا: قد تتلقى عرضا اليوم يتيح لك الفرصة لتجني ارباحًا مادية حاول ان تستغل الفرصة عاطفيا: حاول ان تكون اكثر تفهما للحبيب ولأوضاعه وكن متسامحًا معه

برج_العذراء
مهنيا: احذر فهذه فرصتك الأخيرة لتصحح الخطأ الذي ارتكبته في العمل قبل فوات الأوان عاطفيا: مشكلتك انك لا تعرف كيف تختار الشريك المناسب القادر على دعمك.

برج_الميزان
مهنيا: تبدو سعيدا اليوم في العمل لانجازك بعض المهام الصعبة عاطفيا: عليك ان تبدي اهتمامًا اكبر لمظهرك الخارجي كي تثير إعجاب من تحب.

برج_العقرب
مهنيا: أحلامك سوف تتحقق في المستقبل القريب ولكن عليك العمل بمزيد من الجد عاطفيا: احذر من تدمير العلاقة بينك وبين من تحب بسبب غيرتك الزائدة.

برج_القوس
مهنيا: انت منظم جدًا وتسير أمورك تمامًا للجدول الذي وضعته لإتمامها عاطفيا: اخرج عن صمتك وأخبر الشريك بما يضايقك وانتظر رد فعله.

برج_الجدي
مهنيا: لا تقوم بالتكتم بأمور العمل عن زملائك يجب ان تطلعهم على آخر المستجدات عاطفيا: قبل ان تعطي جوابًا نهائيًا لمن تحب فكر جيدًا وادرس الوضع من كل جوانبه.

برج_الدلو
مهنيا: يجب أن تثق بالمهارة والموهبة التي لديك والتي سوف تساعدك الى الدخول لمجالات عمل كثيرة عاطفيا: ذكر انك ان خسرت من تحب فلا يمكن ان تعوض هذا الحب.

برج_الحوت
مهنيا: لا تكن سلبيًا ودافع عن حقوقك في العمل فأنت تضيع حقك بسكوتك عن هذا الوضع عاطفيا: حاول ان تغير من طريقة كلامك مع من تحب فهي طريقة استفزازية وغير مقبولة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟