رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مباحث الزقازيق تكشف غموض مقتل سيدة بالشرقية

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 10:57 ص
صورة المتهمين
صورة المتهمين
سمير ابراهيم
طباعة
نجح ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، اليوم الاثنين، في كشف غموض العثور على سيدة مقتولة داخل مسكنها بمدينة الزقازيق وتبين قيام نجل شقيقها بقتلها بدافع السرقة.
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث لعميد يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمنطقة النحال بالعثور على جثة " ناهد ح ش" 55 سنة ربة منزل داخل منزلها وتنبعث منها رائحة كريهة كما أن بها آثار دماء.
وتبين من تحريات الرائد حسين أبوفول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق أن الجثة بها أثار دماء بالرأس من الخلف وعدة طعنات بالظهر أسفل الرقبة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6710 إدارى قسم شرطة أول الزقازيق.
وكشفت التحريات عن قيام " محمد ال ح ش" 28 سنة عاطل نجل شقيق المجنى عليها بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وأنه كان دائم التردد على المجنى عليها لكونها تعيش بمفردها وتبين مروره بضائقة مالية فتسلل إلى منزل عمته ليلا مصطحبا معه صديقه "محمد ص غ" 24 سنة عاطل وكان ينتظره لحين سرقة عمته.
كما تبين أن المتهم طلب من عمته مبلغا ماليا لمروره بضائقة مالية فرفضت فقام بضربها بأسطوانة غاز شعلة صغيرة على رأسها وفى أثناء محاولاتها النهوض قام بطعنها عدة طعنات بالظهر وأسفل الرقبة مما أدى إلى وفاتها فى الحال وقام بسرقة مبلغ 300 جنيه منها وتم ضبطه وصديقه وأقر بأن صديقه لم يرتكب الجريمة معه بل كان برفقته فقط وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15/146 جنح قسم أول الزقازيق وجار العرض على النيابة العامة.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟