رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جامعة "بدر" تشيد بإنشاء جهاز خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 12:47 م
جامعة بدر
جامعة بدر
علا حسنين
طباعة
أشاد الدكتور محمد سليمان، أمين عام جامعة "بدر"، بتوجيهات الحكومة بإنشاء جهاز خاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل.
ويختص هذا الجهاظ بوضع الخطط الاستراتيجية لتنمية المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، واقتراح وتطوير الإجراءات والضوابط اللازمة للتنسيق مع جهات الدولة.
وألمح سليمان، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن جامعة بدر كانت من أول المؤسسات التي ناشدت بتخصيص جهاز للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ضمن التوصيات التي انتهى إليها المنتدى الدولي الأول للجامعة، الذي عقد في الشهر الماضي، والذي أوصى بأهمية المشاركة الاجتماعية من جانب المؤسسات التعليمية على وجه الخصوص في نشر ثقافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو الامر الذي تبنته جامعة بدر بالاعلان عن مبادرة لنشر تلك الثقافة بين الطلبة.
وفي هذا الصدد أشار إلى أن مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وافق على تفعيل المبادرة اعتبارًا من العام الدراسي الجديد بين الطلبة، والبداية ستكون في الإعداد لمناهج تثقيفية عن اهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كاحد وسائل خفض معدلات البطالة وتشجيع الاستثمار.
علي الجانب الآخر قال سليمان ان جامعة بدر تسعي الي التوسع في نشر ثقافة المشروعات الصغيرة ايضا بين طلبة المدارس وبناء عليه تقدمت باقتراح الي الجمعية المصرية للمدارس المستقلة، التي يتبعها اكثر من 120 مدرسة، لنشر المبادرة بين طلبة المدارس الخاصة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟