رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الشهيد "محمد السقا".. رحل يوم وصول مولودته الأولى

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 11:03 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز - مصطفي عبده
طباعة
"ربك يقطع من هنا ويوصل من هنا" هو مثل شعبي شائع بين المصريين يتداولنوه حينما يكون هناك حادث أو مكروه اصاب الإنسان، الشهيد عريف قوات مسلحة "محمد الشحات السقا" 22 عامًا، ابن قرية لحيمر التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة ، أحد شهداء تفجير مدرعة بشمال سيناء أمس الإثنين، استشهد قبل أن يرى مولودته الأولى التي جاءت إلى الدنيا في نفس يوم رحيله أثناء أدائه الواجب الوطني بسيناء، لتأتي رحمة المولي عز وجل برزق عائلته بمولودته لتحمل اسمه من جديد.
والشهيد "محمد السقا"، من أسرة مصرية بسيط ، والد عامل بإدارة الري بمركز الدلنجات، ووالدته ربة منزل، وليس له أشقاء سوى أخت واحدة ، تطوع بالقوات المسلحة منذ 6 سنوات حيث كان توزيع سلاحه بشمال سيناء.
ويقول الشيخ محمد نعامة مأذون القرية وأحد أصدقاء الشهيد "محمد السقا" رحمة الله عليه، أنه كان محبوبا من الجميع بالقرية وكان يتمتع بخلق حسن بين أصدقائه وعائلته وجيرانه، مضيفا: "ربنا يعوضنا فيك خير يا محمد، أحسن شباب البلد، نحتسبك عند الله شهيدا".
وأضاف نعامة في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، "أن المولي عزوجل يقطع من هنا ويوصل هنا حيث رزق الشهيد في يوم استشهاده بمولودته الأولي لتكن قرة عين لأمها ولعائلة الشهيد محمد رحمة الله عليه ولتعوض الأسرة خيرًا في أبنهم البار".
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟