رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انطلاق حملة "خلوا بالكم من بلدكم" بمدارس كفر الشيخ

الإثنين 14/مارس/2016 - 06:24 م
الدكتورة منى مصطفى
الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ-أحمد عبدالخالق
طباعة
شهدت مدارس مديرية التربية التعليم بكفر الشيخ، اليوم، انطلاق حملة بعنوان: "خلو بالكم من بلدكم "، تحت إشراف الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وقالت الدكتورة مني مصطفى: إن الهدف من الحملة تعزيز الانتماء والولاء الوطني في نفس أبنائنا الطلاب، والتعريف بمعنى وأهمية الوطن الذي هو رمز الهوية الانتماء والعزة والفخر، تعريف الطالب بالمخاطر التي تحيط بنا مع إبراز دور رجال الجيش والشرطة في حماية الوطن.
وأضافت أن للمعلم دورًا كبيرًا في هذه الحملة منها تنمية السلوك الأخلاقي والاجتماعي المسئول، وترسيخ فكر مفهوم العمل التطوعي والخدمي لتمكين أفراد أكثر فاعلية في الحياة العامة وحب الوطن، وربط المعلم بين الحفاظ على المال العام والإيمان بالدين وحب الوطن، مؤكدة أن للمدرسة دور في نشر ثقافة السلام والتسامح الحوار والاحترام.
وقالت مصطفى: إن الحملة تهدف للتعريف بخطورة العبث بالمرافق العامة والمباني الحكومية نظرًا لكونها صورًا لعدم الحفاظ على مكتسبات الوطن، مع ضرورة نشر وتفعيل الأنشطة التي توعي بمقدرات وخبرات وطنهم.
وأكدت أنه سيتم تفعيل الحملة من خلال عقد الندوات والأبحاث والمسابقات على مستوى المدارس والإدارة، والإذاعة المدرسية والصحافة المدرسية، والموضوعات التعبيرية والمعسكرات الداخلية بالمدارس والتربية الفنية التربية.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟