رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ماتا : من الصعب تقبل أول حالة طرد في مشواري

الثلاثاء 08/مارس/2016 - 02:41 ص
الإسباني خوان ماتا
الإسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد
أ.ش.أ
طباعة
أوضح الإسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد، أنه من الصعب عليه تقبل الطرد الذي ناله أمس للمرة الأولى في مشواره بعد نحو 500 مباراة خاضها كلاعب كرة قدم.
وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في تصريح أدلى به أمس لموقع النادي لابد أن أتعلم الدرس بعد طردى أمس في لقاء وست بروميتش على ملعب "ذا هاوثورنس" وانتهى بخساره فريق "الشياطين الحمر" بهدف نظيف ".. المرء يتعلم من كل شيء"، مشيرا إلى أن رؤيته للبطاقة الحمراء في وجهه "كان موقفا جديدا وغريبا" بالنسبة له.
وأضاف "أعلم أن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، كل جولة، ولكن أكثر ما يؤلمني، بالطبع، هو أن زملائي اضطروا للكفاح حيث لعب الفريق منقوصا لفترة طويلة من المباراة".
وتعرض ماتا للطرد في الدقيقة "ق26" بعد نيله بطاقتين صفراوتين مما ساهم في خسارة فريقه للمباراة وتراجعه خطوة للخلف في صراعه على مركز مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل، بعد تضاؤل حظوظه في اقتناص اللقب.
وأوضح ماتا "لدى شعور بأن كلتا العقوبتين كانتا قاسيتين وأنه في كثير من الأمور تُرتكب مخالفات أكثر قوة ولا يتم معاقبة مرتكبها بنفس الشكل"، واعترف بأنه كان يمكنه تجنب كلا الموقفين.
وأكد أنه سيواصل الطريق للأمام.. وقال أنا أفكر من أمس في اللقاء القادم، والذي سيكون دربي ضد ليفربول في دوري أوروبا" في هذه الرياضة "لا يوجد وقت للاحتفالات أو الأسف والحزن".
وأضاف الفريق "كان يمر بوقت رائع" قبل هزيمة الأمس، مشيرا إلى أن هذه "السقطة" لن تبعد الفريق عن "الطريق الجيد" الذي يسلكه.. وقال علينا الثقة في أنفسنا لتحقيق الأهداف التي مازالت في أذهاننا من الآن ولنهاية الموسم".
"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟