رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. 3 مباريات في ختام الجولة 21 من الدوري الممتاز

الثلاثاء 08/مارس/2016 - 01:45 ص
سمير كمونة مديرا
سمير كمونة مديرا فنيًا لفريق غزل المحلة
خالد على
طباعة
تختتم اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ ٢١ من مسابقة الدورى الممتاز بثلاثة لقاءات، تبدأ فى الثالثة إلا الربع عندما يستضيف غزل المحلة فريق أسوان على ملعبه. 
يدخل المحلة المباراة على أمل تحقيق أول فوز له بالدورى هذا الموسم، وإنعاش آماله بالبقاء فى الدورى الممتاز، بعد أن قدم الفريق أداء أفضل بعد تعيين سمير كمونة مديرا فنيًا للفريق. 
كمونة نجح فى تحقيق التعادل بآخر جولتين أمام الأهلى ووادى دجلة، ورفع رصيد الفريق إلى ٨ نقاط، ولكنه يظل فى المركز الـ ١٧ وقبل الأخير.
أما أسوان فيسعى للوصول إلى النقطة ٣٠ من أجل ضمان البقاء فى الدورى، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٢٢ نقطة، بعد أن خسر مباراة الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف دون رد. 
وفى الخامسة والربع على استاد الإسماعيلية، يستضيف الإسماعيلى فريق حرس الحدود فى مباراة سهلة نسبيًا للإسماعيلى، وهى فرصة لتحسين ترتيبه فى دول المسابقة.
الإسماعيلى يدخل المباراة فى المركز السادس برصيد ٣١ نقطة، بعد أن حقق نتائج طيبة مع خالد القماش، وحقق الفوز فى آخر ٣ مواجهات أمام المقاولون العرب وطلائع الجيش ثم الداخلية. 
أما الحدود فيدخل المباراة وهو فى قاع جدول المسابقة برصيد ٦ نقاط فقط، جمعها من ٦ تعادلات، وبات الأقرب للهبوط إلى دورى القسم الثانى. المباراة هى الأولى لعبدالحميد بسيونى المدير الفنى للفريق فى الولاية الثانية له حيث تمت إقالته فى بداية الموسم لسوء النتائج، وتم تعيين أحمد أيوب ولكن النتائج لم تتحسن، ليعود بسيونى من جديد ويبحث عن معجزة لبقاء الفريق العسكرى فى الدورى. 
وفى الثامنة مساء، يلتقى فريق طلائع الجيش مع الإنتاج الحربى على استاد جهاز الرياضة العسكرى، فى مباراة صعبة على الطرفين بديربى عسكرى خالص.
طلائع الجيش يدخل اللقاء منتشيًا بفوزه الأخير على أسوان، أما الإنتاج الحربى فقد حقق الفوز فى مباراة الجولة الماضية أمام الزمالك بثلاثة أهداف على الرغم من أنه لعب ٤٥ دقيقة بـ ١٠ لاعبين فقط. 
الطلائع يحتل المركز الـ ١٢ فى جدول الترتيب برصيد ٢٤ نقطة، أما الإنتاج ففى المركز الخامس برصيد ٣١ نقطة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟