رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ الأقصر يبحث مع وفد إسباني استضافة طلائع ريـال مدريد وبرشلونة

الأربعاء 24/فبراير/2016 - 08:32 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
بحث محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، مع وفد من كبار منظمي معسكرات كرة القدم الدوليين إمكانية استضافة معسكرات رياضية للطلائع والشباب أعضاء أندية كرة القدم العالمية على غرار ريـال مدريد وبرشلونة.
وناقش المحافظ مع أعضاء الوفد الذي ضم كلاً من الإسبانيين خوسيه روكينا ورافينو كولادو وهم من كبار منظمي الرحلات والمعسكرات الرياضية في مختلف دول العالم، الأماكن المقترحة بالمحافظة لإقامة معسكرات للاعبين والمحترفين من الأطفال والشباب مع تنظيم رحلات سياحية لهم ولأسرهم واستضافة نجوم الفرق الأولى العالمية ووضع برامج جاذبة لهم في إطار تشجيع السياحة الرياضية بالمحافظة وتنويع المنتج السياحي.
كما استعرض المحافظ معهم البنية الرياضية بالمحافظة والملاعب المفتوحة والمؤسسات الرياضية بالمحافظة والخطط الخاصة بالتوسع في إنشاء الأماكن الرياضية والبطولات العالمية التي تستضيفها المحافظة بشكل دوري على ملاعب الصالة المغطاة في مدينة طيبة إضافة إلى مشروع إنشاء استاد دولي عالمي يسمح باستضافة الفرق والأندية الكبرى.
من جانبهم أكد أعضاء الوفد منظمو الرحلات والمعسكرات الرياضية في لعبة كرة القدم إنهم قاموا بتنظيم معسكرات رياضية في عدة دول مثل البرتغال وكولومبيا ودول أخرى في مناطق مختلفة معربين عن تطلعهم لتنظيم أكبر معسكر رياضي للأطفال والشباب من أعضاء أندية كرة القدم الكبرى بإسبانيا أو الدول الأخرى.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟