رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

عضو مجلس الرئاسة البوسني يهنئ مصر لاستكمال خريطة المستقبل

الأحد 24/يناير/2016 - 12:32 ص
ملادن ايفانيتش
ملادن ايفانيتش
أش أ
طباعة
أعرب عضو مجلس الرئاسة البوسني ملادن ايفانيتش عن تهنئته لمصر على استكمال خريطة المستقبل، مبرزاً الدور الوطني الكبير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ ثورة 30 يونيو والذي يستكمله حالياً بمنتهي الوطنية لتحقيق الاستقرار والتقدم للشعب المصري.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المسئول البوسنى مع ياسر العطوي السفير المصري في سراييفو في إطار جهود التواصل المصري مع مختلف شركاء الوطن في البوسنة.
وذكرت الخارجية في بيان اليوم السبت، أن ايفانيتش عبر عن سعادته وارتياحه بنموذج العلاقات الثنائية المتميز بين مصر والبوسنة آملاً في المزيد من التعاون الإيجابي بين البلدين لمصلحة شعبيهما الشقيقين، ومشيرا إلى المكانة الكبيرة التي تحتلها مصر في وجدان وعقل البوسنيين جميعاً.
استعرض أيضاً جهود البوسنة لتحقيق الاستقرار الداخلي فضلاً عن السعي الحثيث لتحقيق التنمية الاقتصادية في إطار جهود الانضمام للاتحاد الأوروبي.
ومن جانبه أكد السفير المصري على اهتمام مصر الكبير بعلاقتها مع البوسنة والهرسك ودعمنا الكامل لوحدة واستقرار البوسنة، مستعرضاً الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية علي مختلف الاصعدة بين البلدين.
واشار الي تقدير مصر لجهود البوسنة لتعزيز الأداء الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة للمواطنين في إطار مساعي انضمام البوسنة للمؤسسات اليورو أطلنطية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟