رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

" European CEO " تختار أبوهشيمة أفضل رئيس تنفيذي بقطاع الحديد في العالم

الإثنين 14/سبتمبر/2015 - 04:32 م
أحمد أبوهشيمة
أحمد أبوهشيمة
ابوبكر الديب
طباعة
أعلنت مجلة " European CEO" الاقتصادية، اليوم الإثنين، فوز رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حديد المصريين، بجائزة أفضل رئيس تنفيذى على مستوى العالم في مجال صناعة الحديد.
وذكرت المجلة في تقريرها أن فوز أبو هشيمة بالجائزة جاء طبقًا لاختيار لجنة من الخبراء الاقتصاديين ومعايير تخص المنتج ونظام تشغيله، الإستراتيجية التي ينتهجها الرئيس التنفيذى، الابتكار في الإدارة والرؤية العملية الواضحة، أداء المرشح بما في ذلك الإستدامة وإستراتيجيات النمو، هياكل حوكمة الشركات وإدارة الموارد وشئؤن الموظفين، إضافة إلى التصويت الذي تجريه المجلة التي تعتبر من أبرز المطبوعات الاقتصادية بأوربا.
وتقوم المجلة بتنظيم جوائز في مجال الاقتصاد والاستثمار منذ عام 2012 وتغطى مجالات الصناعة والأعمال والاستثمار على مستوى العالم. 
وتشمل القطاعات التي يتم تقييمها واختيار أفضل رئيس تنفيذى منها الصناعة، التجارة، الاستشارات والمصادر الخارجية، الإنشاءات، الخدمات التنفيذية والتي تشمل الخدمات الصحية والتأمينية والتعليمية والتوظيف وخدمات السفر والطيران والفنادق. هذا الإضافة إلى قطاعات التكنولوجيا، المالى، البنوك، الاستثمار وقطاع التسويق.
ويتم اختيار أفضل الرؤساء التنفيذيين على مستوى العالم في هذه القطاعات المختلفة من كل من آسيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية والكاريبى وأمريكا الشمالية وأفريقيا والشرق الأوسط وأوربا الغربية وأوربا الشرقية.
وتهدف European CEO Awards إلى تشجيع المستثمرين والمجتمع المدنى والحكومات وأصحاب الإمتيازات في مشاريع البنية التحتية والشركات المسجلة في لائحة Fortune 500 Companies لتبادل الاستثمارت وخلق فرص استثمارية حول العالم. كما أنها تلقى الضوء على أهم الشخصيات في مجالات الأعمال المختلفة وإسهاماتها ودورها المتميز.
ويعد أبوهشيمة أول رجل أعمال مصري يتم اختياره لهذه الجائزة، لما رأته لجنة تحكيم الجائزة من انطباق المعايير الموضوعة وتميزه في إدارة مجموعة حديد المصريين التي أصبحت في وقت محدود مثالا لتجربة ناجحة وبارزة في مصر والوطن العربي.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟