رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 38 كيلو بانجو وحشيش وهيروين في حملات بـ8 محافظات

الثلاثاء 21/أبريل/2015 - 12:29 م
البوابة نيوز
محمد الديسطي – احمد يحيي
طباعة
وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيادة اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة، حملات أمنية موسعة استهدفت إبادة زراعات المخدرات، ومداهمة البؤر الإجرامية العاملة فى مجال الاتجار والتعاطى لضبط المتهمين من تجار المخدرات ومروجى المواد المخدرة على الشباب، وإحباط محاولات الجلب والتهريب.
وتمكنت الإدارة لليوم الثاني علي التوالي بالتعاون مع مديريات أمن "البحيرة، الإسكندرية، بورسعيد، دمياط ، أسيوط ، الدقهلية ، أسوان ، الغربية"، من ضبط 31 كيلو جرام من مخدر البانجو، و5.690 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و1.340 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و7050 قرصًا مخدرًا، و2 قطعة سلاح أبيض، من خلال حملات امنية مكثفة استهدفت اهم مناطق بيع المواد المخدرة.
وقال مصدر امني، ان ضباط مكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة استهدفت تجار المواد المخدرة بمنطقة مدينة نصر، حدائق القبة، السيدة زينب، عين شمس، المطرية، وتم القبض خلال الحملات المكثفة علي أشهر 25 تاجر مخدرات من مروجي المواد المخدرة.
بمواجهة المتهمين اعترفوا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟