رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فوكس نيوز: قاتل السفير الأمريكي ببنغازي موجود في اعتصام رابعة

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 01:36 ص
كتب حسام أبوسعدة
طباعة
تساءل الموقع الإخباري لقناة فوكس نيوز الأمريكية “,”هل تتعاون جماعة الإخوان المسلمين في مصر مع قاتل السفير الأمريكي في بني غازي كريس ستيفنز“,”؟.
وأشار الموقع إلى البرنامج الذي يذاع على قناة التحرير المصرية ويقدمه أحمد موسي وهو ضابط سابق في مباحث أمن الدولة والذي يقدم الكثير من المعلومات الهامة.
وقال موسي مخاطبا السفيرة الأمريكية آن باترسون غيابيا في برنامجه “,”أنت تعرفين من قتل السفير الأمريكي وكذلك تعرفين كيف فعل ذلك وتعرفين أن علمية قتله ضربة قوية للإدارة الأمريكية ولكم جميعا، إن القاتل موجود الآن في اعتصام رابعة العدوية و هو تابع لتنظيم القاعدة في ليبيا واسمه محسن عزازي وتم العثور على جواز سفره في بيت خيرت الشاطر و هو موجود مع صفوت حجازي ومحمد البلتاجي الذين كنتم تدعمونهم .. إداراتكم تدعم الإرهاب“,”.

ويقول الموقع إذا كانت هذه المعلومات صحيحة سوف تكون أخبار مثيرة لأنها تربط جماعة الإخوان المسلمين بمصر بجماعة إرهابية ترفض سياسات الرئيس باراك اوباما، وأن ذلك يفسر السبب في توسط إدارة اوباما في المحادثات مع الحكومة المصرية المؤقتة لعمل مصالحة من شانها تسمح بخروج آمن للرئيس محمد مرسي وقادة الإخوان المسلمين دون محاكمة. الأمر الذي يرجح الكشف عن تفاصيل كثيرة محرجة حول مقتل السفير الأمريكي في بني غازي.
ويضيف الموقع أن هناك العديد من المعلومات الصحيحة التي ذكرها مقدم البرنامج فهو مصدر جيد للمقابلات التي يقوم بها مع أفراد الاستخبارات والعسكريين رفيعي المستوى في برنامجه الذي يشتهر بالأخبار العاجلة المتعلقة بالمخابرات.
وكذلك في مارس الماضي أشار موسى إلى أن المخابرات المصرية أوقفت إرسال تقارير خطية إلى الرئيس محمد مرسي عندما كان في الحكم، وأصبحت ترسل التقارير لفظيا، وإن هذا يعكس الخوف من انتمائه للإخوان المسلمين المنظمة الإسلامية الدولية التي لها أكثر من سبعين فرعا في العالم وكذلك قام موسى بالكشف عن بعض تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين مرسي وكاثرين آشتون مفوضة الاتحاد الأوربي في 30 يونيو.
كما يشير الموقع إلى بقية حديث موسى في برنامج ويوجه حديثه إلى السفيرة الأمريكية “,” إذا طلبتم من الإخوان تسليم عزازي فلن يفعلوا لأنه مختبئ هناك في رابعة ليقوم بشن هجمات ضد المواطنين المصريين وهو يختفي مع القتلة مع كميات الأسلحة الموجودة هناك “,”
وتقول فوكس نيوز: إن هذه الأسئلة مازالت تنتظر إجابة من السفيرة الأمريكية في القاهرة آن باترسون والرئيس أوباما والحكومة الأمريكية “,”.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟