رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حسام حسن يجمد مستحقات لاعبي المصري بعد الفوز على النجوم

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 02:01 ص
حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للنادي المصري
عبدالرحمن طارق
طباعة
قرر الجهاز الفني، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بقيادة حسام حسن، تجميد مستحقات لاعبي الفريق، عقب مباراة "النجوم"، التي أقيمت بالجولة السادسة من الدوري، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
نتيجة التراخي في الأداء، من قبل لاعبي المصري، خاصة أن المباراة كادت أن تضيع من بين أيديهم، وهو ما أغضب "العميد"، لاسيما أن الشوط الأول انتهى بثلاثية نظيفة للمصري، وفي الشوط الثاني نجح النجوم في تقليص الفارق لأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحرز محمود القط، الهدف الخامس بالمباراة، لأبناء العميد في الدقيقة الأخيرة.
وهدد العميد لاعبيه بالتجميد والاستبعاد النهائي في حالة تكرار سيناريو مباراة النجوم، خلال الفترة المقبلة.
ويدرس حسام حسن عدم الاستعانة بمحمد جابر جناح الفريق، في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد الأخطاء القاتلة التي تسبب فيها خلال مباراة النجوم واللعب بمحمد شطة خلال الفترة المقبلة.
في نفس السياق أبدى إبراهيم حسن، مدير الكرة، استياءه، من أداء لاعبى الفريق البورسعيدى فى الشوط الثانى لمباراة النجوم.
وقال "حسن" فى تصريحات لـ"البوابة":" أن المصري قدم أداء جيدا في الشوط الأول وكنا مستحوذين على المباراة بالكامل، لكن فى الشوط الثانى شعر لاعبو الفريق، بالارتياح وضمان الفوز، وهو ما تسبب فى استقبال 3 أهداف وتعرضنا لموقف محرج".
وتابع مدير الكرة، أن فريق النجوم كان فقد الثقة وضياع الأمل، في العودة للمباراة، بعد ثلاثية الشوط الأول، رغم نتائجه الجيدة من قبل أمام الزمالك والإسماعيلى، ومع ذلك منح لاعبو المصرى الفرصة لهم للعودة للمباراة من جديد في الشوط الثاني، على الرغم من أن لاعبي المصري، كان بأمكانهم التسجيل مزيد من الأهداف خلال المباراة.
في سياق آخر أغلق حسام حسن، صفحة مباراة النجوم، وفتح صفحة اتحاد العاصمة "الجزائري" في المباراة التي ستجمعهما مساء السبت المقبل، ضمن ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية، ويدخل "المصري" اللقاء بروح ومعنويات كبيرة، خاصة أن اللقاء سيكون على ملعب بورسعيد، وسط حضور جماهيري كبير، مع عودة أحمد جمعة مهاجم الفريق من الإصابة ومحمد وادي من منتخب بلاده.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟