رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. "ريا أبي راشد" تقدم حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي..ناجي الإسطا يتصدّر الإذاعات اللبنانية بـِ"الكلمة كلمتك"!.. باهر دويدار ينفي مشاركته في "الحشاشين"

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أهم الأخبار:

ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح الدورة الثانية بمهرجان الجونة السينمائي
أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انضمام الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لفريق عمل الدورة الثانية لمهرجان الجونة حيث من المقرر أن تقدم حفل الافتتاح يوم 20 من الشهر الجاري.
ونشرت الصفحة فيديو لها، وكتبت تعليقا عليه: "ريا أبي راشد ستنضم إلينا هذا العام لتقديم احتفالاتنا الافتتاحية.. شاهد ما قالته عن هذه المشاركة.. وتأكد من متابعتنا في تغطية مباشرة وحصرية للافتتاح من خلال صفحتنا على الفيسبوك يوم ٢٠ سبتمبر من الساعة ٦ مساء ".
نكشف كواليس الحلقة الأولى من برنامج "الحكاية مع عمرو أديب"
حضرت "البوابة نيوز" تصوير الحلقة الأولى من برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" المقرر عرضها يوم السبت المقبل على قناة MBC مصر.
كواليس الحلقة الأولى شهدت حضورا كبيرا من أهل الصحافة والإعلام، والنجوم منهم: يسرا، نادية الجندي، وهشام عباس، وسامح الصريطي، وإدوارد، وأحمد زاهر، ولقاء سويدان، ورانيا يوسف، وريم مصطفى، وفاطمة ناصر، ودينا فؤاد، ووهاني مهني، وفراس إبراهيم، ودارين حداد، سامية الطرابلسي وغيرهم من الضيوف، إضافة إلى مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبدالمتعال، والمشاركين في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، وخبيرة المطبخ جيجي زايد، ود. سعد الدين الهلالي.
بدأت الاحتفالية بكلمة لعمرو أديب من خلال تقديم محاكاة من البرنامج الجديد، وقال: "الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وجدت.
ناجي الإسطا يتصدّر الإذاعات اللبنانية بـِ"الكلمة كلمتك"!
احتلت أغنية (الكلمة كلمتك) التي أصدرها النجم ناجي الإسطا قبل حوالي 3 أسابيع، المرتبة الأولى في استفتاءات الإذاعات اللبنانية، حيث اختيرت الأغنية من المستمعين عبر كل من (أغاني أغاني)، (صوت الغد) وFame FM.
الأغنية التي تعاون فيها ناجي مع الشاعرة حياة إسبر، والملحن فضل سليمان والموزع عمر صباغ، تحقق نجاحًا ملفتًا ويتم تداولها بشكل كبير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي منذ صدورها.
باهر دويدار ينفي مشاركته فى "الحشاشين"
نفى السيناريست باهر دويدار ما تردد خلال الساعات الماضية على المواقع الإلكترونية بشأن مشاركته في مسلسل "الحشاشين".
وقال دويدار في أول تصريح له حول هذا الأمر لـ "البوابة نيوز": هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة، وأؤكد أنني لا يشغلني في الوقت الراهن سوى كلبش 3، ومسلسل النجم محمد أمام لافتا إلى أن ما نشر منذ ساعات كلام غير محدد على الإطلاق.
وأوضح أن المخرج المتميز عادل أديب منذ عام قد عرض عليّ المسلسل، وتحمست له وقتذاك للغاية وقد أبديت موافقتي له على العمل شفاهيا ولم أوقع أي عقد رسمي.
أنغام وكارمن تغنيان لـ"تركي آل الشيخ"
رشح الموسيقار، هاني فرحات، الفنانتين أنغام، وكارمن سليمان للمشاركة في الالبوم الغنائي الذي يستعد لاصداره.
يضم الألبوم مجموعة من الأغانى لعدد من الشعراء أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.
ويشارك فى تلحين الألبوم الموسيقار عمرو مصطفى ومجموعة من كبار الملحنين، ومن أبرز المرشحات لهذا الألبوم نجمات الأغنية العربية وعلى رأسهم الفنانة أنغام والفنانة الشابة كارمن سليمان والفنانة ياسمين علي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟