رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. إنبي يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للدراويش

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:06 م
فريق إنبى
فريق إنبى
سعد صديق
طباعة
نائب رئيس النادى البترولي يكشف حقيقة رحيل النجوم.. ويطالب بالعودة للمشاركة الإفريقية.
يدخل فريق إنبي مساء اليوم في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسماعيلية، استعدادًا للقاء الفريق غدًا الخميس أمام الدراويش في الأسبوع السادس للدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يختتم الفريق البترولي تدريباته عصر اليوم على ملعبهم بالتجمع الخامس، قبل الانتظام في المعسكر المغلق الليلة.
وحذر خالد متولي، المدير الفني للفريق، لاعبيه من التهاون والتراخي الذي ظهروا في الجولة السابقة أمام الزمالك وتسبب في الخسارة الثقيلة.
ورفض المدير الفني فكرة استبعاد مجموعة الكبار بسبب تراجع المستوى الفني، ومنح الجميع فرصة للعودة من جديد لمستواهم المعروف.
من جانبه، قال زكريا السيد، نائب رئيس النادي البترولي، إن مجلس الإدارة نجح في التجديد لمجموعة اللاعبين الكبار، أمثال: محمد بسيوني وإبراهيم يحيى وحمدي فتحي ورامي صبري ومحمود قاعود وعلي فوزي وأحمد عبدالعزيز وعمرو الحلواني وعبدالرحمن عامر.
كما تم التعاقد مع اللاعبين الناشئين المنضمين للفريق الأول مؤخرًا، للحفاظ على الاستقرار داخل الفريق.
وأشار نائب رئيس النادي إلى أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين قبل انتقالات يناير، لضمان تدعيم الصفوف بأكثر من عنصر للحفاظ على قوة الفريق، حيث يرغب النادي في المنافسة على مركز متقدم والعودة من جديد للمشاركات الإفريقية.
وكشف زكريا السيد عن أن مجلس الإدارة أغلق تمامًا ملف رحيل أى لاعب، وتم التجديد لكل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد عام، حتى لا يفكر أي لاعب في الرحيل، وتم الاتفاق مع اللاعبين على إغلاق هذا الملف، لتحقيق الهدف والعودة بإنبي لسابق عهده.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟