رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تصريحات زيدان بشأن عودته للتدريب تتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 10:03 ص
 الفرنسي زين الدين
الفرنسي زين الدين زيدان
أ ش أ
طباعة
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين، العديد من الموضوعات في مقدمتها تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الأسباني بشأن قرب عودته للتدريب، وسط تقارير بأنه قد يكون المدير الفني القادم لنادي مانشستر يونايتد.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد والتي قال فيها إنه سيعود للتدريب قريبا وسط تقارير بأنه قد يكون المدرب القادم لمانشستر يونايتد خلفا لجوزيه مورينيو البرتغالي.
وقال زيدان " نعم بالتأكيد سأعود قريبا للتدريب، لأن هذا ما أحب القيام به".. وأضافت الصحيفة أن زيدان حدد عددا من اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم للفريق الإنجليزي في حالة توليه المسئولية.
وحول آخر تطورات إصابة لوك شو مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، أكدت الصحيفة أنه سيخضع للفحص مجددا من قبل الفريق الطبي للنادي، لتحديد تطور إصابته في الرأس التي تعرض لها خلال المواجهة مع أسبانيا أمس الأول السبت، في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية.
من جانبها تناولت صحيفة "ديلي إكسبريس تصريحات زيدان تحت عنوان " زيدان يلمح بقوة إلى احتمال توليه المسئولية في "أولد ترافورد"... ونقلت الصحيفة عن زيدان تأكيده لقرب عودته للتدريب.
من ناحية أخرى نشرت الصحيفة تقريرا عن الوجهة القادمة لدييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأسباني، وقالت إن سيميوني يحلم بالتدريب في إيطاليا التي قد تكون محطته المقبلة.
أما صحيفة "ديلي ميرور" فقد تناولت مستقبل المنتخب الإنجليزى لكرة القدم وقالت " المدرب ساوثجيت يضع مستقبل المنتخب في خطر، يريد الاستمرار فقط حتى بطولة يورو 2020 وليس حتى كأس العالم 2022، بينما الاتحاد يريده أن يستمر حتى كأس العالم القادمة في قطر".
كما أكدت الصحيفة التقارير بشأن إمكانية تولي زيدان تدريب مانشستر يونايتد بعد تصريحات المدير الفني السابق لريال مدريد عن قرب عودته للتدريب.
أخيرا علقت صحيفة "صن" على مباراة إنجلترا وأسبانيا في افتتاح مباريات دوري الأمم الأوروبي، وقالت " للمرة الأولى ساوثجيت يظهر بعض الخوف بعد أن أظهرت الهزيمة من إسبانيا العديد من أوجه القصور في منتخب الأسود الثلاثة".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟