رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الليلة.. الاتحاد يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الحرس في الدوري

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:47 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لمباراة حرس الحدود، المقررة بينهما غدًا الأربعاء في الجولة السادسة للدوري.
حيث وضع محمد عمر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.
ويدخل الفريق السكندري لقاء الحدود مكتمل الصفوف، حيث استعاد الجهاز الفني لسيد البلد جهود جميع لاعبيه قبل موقعة الحرس.
وكان قد انتظم الفريق السكندري في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة لمدة 48 ساعة قبل لقاء الحدود، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة محمد عمر، أملًا في زيادة التركيز ووضع اللاعبين تحت بند المسئولية، خاصة اللقاء لن يقبل القسمة على اثنين على أرض الواقع، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، بينما يمتلك الفريق العسكري في جعبته نقطتين يقبع بهم في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق متصل، عقد محمد عمر وجهازه المعاون جلسة مع اللاعبين خلال فترة الاستعداد لمباراة حرس الحدود ونوه علي عدة نقاط، أهمها ضرورة التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب، بالإضافة إلى ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية على منافس قوي وعنيد وله اسمه في الدوري الممتاز، حصد النقاط الثلاث سينقل زعيم الثغر في منطقة أخرى بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري.
وأكد «عمر» خلال جلسته مع لاعبيه أن مباراة الحرس من أصعب المباريات لأنها ستكون البداية الحقيقية لسيد البلد، خاصة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق السكندري أمام الترجي وإقصاء البطل من منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم».
وأشار «عمر» إلى أن جميع الأندية غيرت وجهة نظرها عن فرقة الاتحاد السكندري بعد إنجاز البطولة العربية.
ومن جانبه، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على التواجد ضمن أحد التدريبات الجماعية لزعيم الثغر قبل موقعة الحدود للشد من أزر اللاعبين، وشحذ همهم قبل اللقاء المرتقب، وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الحرس من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر المساندة والداعمة للفريق في جميع الأوقات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟