رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. "The Nun" يتصدر شباك التذاكر.. وأريانا جراندي تنعى ماك ميلر

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 04:03 م
البوابة نيوز
إعداد: هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة تقدمها "البوابة نيوز" لقرائها الأعزاء، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.

هوليوود 24.. The
نجح فيلم الرعب "The Nun" في تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب يوم واحد على طرحه بالبوكس أوفيس.
الفيلم حصد 55 مليون دولار عالميًا، جمع منهم 23 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية، و32 مليون دولار في السوق الأجنبية.
هوليوود 24.. The
نعت المغنية الشابة أريانا جراندي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، مغني الراب ماك ميلر، الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضية عن عمر ناهز 26 عاما.
وكتبت جراندي، عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "ماك ميلر واحد من أفضل أصدقائي في العالم كله ومن الأشخاص المفضلين على هذا الكوكب، أحترمه وأعشقه بلا نهاية وأشعر بالامتنان لوجوده في حياتي بأي شكل، بغض النظر عن كيفية تغير علاقتنا أو ما يحمله الكون لكل منا الحب غير المشروط ليس أناني، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه".
هوليوود 24.. The
نشبت معركة بالأيدي بين المغنية كاردي بي ونيكي ميناج، خلال حضورهم حفل افتتاح أسبوع الموضة بنيويورك، بسبب خلافات قديمة بينهم.
وأفاد موقع المشاهير الأمريكي "TMZ"، ان كاردي بي تعرضت للضرب على يد الحارس الشخصي لنيكي ميناج، اثناء توجهها لمعاتبة الأخيرة على الشائعات والأكاذيب التي تروجها عليها، ما دفع كاردي بي لضربها بالحذاء، قبل ان يتم تفريقهم من جانب أفراد الأمن.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟