رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الخطيب: غدا آخر موعد لاستقبال مقترحات تعديل اللائحة

السبت 08/سبتمبر/2018 - 07:51 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
أنس مصباح
طباعة
قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إنه تم إقامة العديد من الورش التي شارك بها العديد من القامات في مختلف المجلات؛ للاسترشاد برؤيتهم ومقترحاتهم في مواد وبنود مشروع لائحة النظام الأساسي، وأن هذه الورش تنوعت ما بين ورش؛ اقتصادية أو استثمارية أو رياضية أو للشخصيات العامة.
وأضاف الخطيب في لقائه بأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادي بالشيخ زايد أن هناك ورشة عمل أُقيمت للموظفين داخل النادي؛ للوقوف على كافة الأمور المتعلقة بالنظم واللوائح، حيث يتم الاستماع لرؤيتهم من خلال اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي.
وأوضح أنه تم إعداد خطاب موجه إلى جميع أعضاء ورؤساء مجالس إدارات الأهلي السابقين؛ للحصول على مقترحاتهم أيضا قبل غلق باب استقبال المقترحات يوم 9 سبتمبر الحالي.
وأشار إلى أن وفد من النادي الأهلي قام يوم الخميس الماضي بزيارة اللجنة الأولمبية؛ للوقوف على بعض البنود واللوائح ومدى قانونيتها.
وأكد أنه تم عقد لقاءات مع أعضاء النادي؛ للوصول لأفضل المقترحات التي تخدم دستور الأهلي.
وواصل قائلا: «مشروع اللائحة يتضمن 129 مادة، تم تعديل 15 مادة من مواده؛ لتلبية مقترحات الأعضاء وبما يتماشى مع اللوائح والقوانين».
وذكر الخطيب أن جميع المقترحات تم دراستها بشكل قانوني ولوائحي، مؤكدا أن عدد المقترحات وصل إلى 1700 تقريبا، وفي آخر 24 ساعة استقبل النادي 200 مقترح.
جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم السبت بفرع النادي بالشيخ زايد؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، فيما كان رئيس الأهلي قد بدأ لقاءاته بأعضاء الجمعية العمومية أمس الأول، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، ثم تبعه لقاء آخر أمس مع أعضاء الأهلي بمدينة نصر، وسط حشد كبير من الأعضاء والاستماع إلى آرائهم واستفساراتهم، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟