رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. علي الحجار في "الساقية".. و"1980 وأنت طالع" بمسرح النهار

السبت 08/سبتمبر/2018 - 11:00 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
ترصد "البوابة ستار" في سياق التقرير التالي، أبرز الفعاليات والأحداث الفنية، على مدار اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر 2018.


شاهد اليوم.. علي
يستقبل مسرح الحكمة التابع لساقية الصاوي بالزمالك٬ الحفل الشهري للمطرب الكبير علي الحجار، وذلك في تمام الساعة الثامنة٬ من مساء اليوم السبت.
ويشدو "الحجار" بباقة من أجمل أغنياته، ومنها: "عارفة٬ على قد ما حبينا٬ في قلب الليل٬ بنت وولد٬ أعذريني٬ ضحكة المساجين٬ داري العيون٬ كناريا٬ من غير ما تتكلمي٬ عم بطاطا، وغيرها".

شاهد اليوم.. علي
يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني٬ أولى حفلاته في موسم الأوبرا الجديد٬ وذلك في تمام الثامنة٬ من مساء اليوم السبت على المسرح الكبير٬ تحت عنوان "60 عامًا من العطاء والتميز".
ويقام الحفل تكريمًا لذكري المؤلف الموسيقي الأمريكي الشهير "ليونارد بيرنشتاين"، يقود الأوركسترا المايسترو أحمد الصعيدي٬ بمشاركة السوبرانو الأمريكية جينيفر زين٬ والتينور المصري عمرو مدحت وكورال أكابيلا تدريب ديفيد هيلز.

شاهد اليوم.. علي
يختتم اليوم السبت، العرض المسرحي "1980 وأنت طالع" عروضه على مسرح النهار بالقاهرة، وذلك بعد رحلة كبيرة قدم خلالها العرض على مدار 7 سنوات.
"1980 وأنت طالع" مسرحية شبابية سياسية تتناول مشاكل الشباب داخل المجتمع في إطار كوميدي، وتدور أحداثها حول جيل الثمانينيات من القرن الماضي بأحلامه وطموحاته وإحباطاته وثورته، يلعب بطولة المسرحية مجموعة ممثلين شباب من مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟