رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة تزور "عين شمس"

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 10:10 ص
لجنة تقييم مسابقة
لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة
كريم صلاح
طباعة
أجرى وفد من لجنة التقييم جودة الجامعات، زيارة لجامعة عين شمس، ضمت كلًا من غادة لبيب، نائب وزير التخطيط والإصلاح الإداري، والعقيد تامر أبوبكر، من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمقدم أحمد حمدي، من هيئة الرقابة الإدارية، وأحمد الشيخ، وكيل وزارة التعليم العالي.
والتقى الوفد، الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس الجامعة، ونظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
وتناول اللقاء عددًا من المشروعات التي نفذتها الجامعة بمختلف كلياتها، وكذلك المشروعات الجاري تنفيذها، ومزمع افتتاحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مثل مستشفى المسنين، والذي يُعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا، ومستشفى الأطفال التخصصي الجديد، ومشروع "أهالينا" لتطوير العشوائيات، وهي مشروعات تقدم خدمة مجتمعية على نطاق واسع للمواطن المصري.
كما تم الاطلاع على استعدادات الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد، في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري، ومدى جاهزية كافة الأبنية التعليمية، والمعامل، وقاعات الدرس، والمكتبات، لاستقبال الطلاب، فضلًا عن استعراض الخدمات التي توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب.
يُذكر أن مسابقة أفضل جامعة مصرية هي مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوليو الماضي لتكون مسابقة سنوية تحفز الجامعات لتوفير بيئة تعليمية ملائمة، بما يخدم قطاع عريض من الشباب الجامعي ويصب في صالح مستقبل الوطن.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟