رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المنصورة يفوز على دمنهور ويحتفظ بقمة بحرى

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 06:50 م
مباراة المنصورة ودمنهور
مباراة المنصورة ودمنهور
طه الملا
طباعة
واصل فريق المنصورة بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى انتصاراته وعروضه القوية، وحقق فوزه الرابع على التوالى بعد تغلبه على دمنهور بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد راشد فى مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية، ليرتفع رصيد المنصورة إلى 12 نقطة محتفظًا بالقمة والصدارة فى المجموعة، ويتوقف رصيد دمنهور عند 6 نقاط.
وبنفس النتيجة حقق الجزيرة المطروحى أول فوز له منذ بداية الموسم على شقيقه الأكبر الحمام سجله اللاعب محمد جمال فى الدقيقة 48 من أحداث المباراة، ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 3 نقاط تقدم بها نحو المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب المجموعة وهو نفس رصيد الحمام.
عاد الرجاء من كفرالشيخ بثلاث نقاط غالية بقيادة مديره الفنى الدكتور أحمد عاشور بعد فوزه على سيدى سالم بملعبه بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، ليرتفع رصيد الرجاء إلى 9 نقاط تقدم بها نحو المركز الثانى والوصيف، ويتوقف رصيد سيدى سالم عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير في جدول الترتيب العام للمجموعة.
وحقق فريق أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفنى أحمد الكأس فوزًا غاليًا ومستحقًا على شباب تلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها نحو المركز الثامن فى المجموعة ويتوقف رصيد شباب تلا عند 3 نقاط فى المركز العاشر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟