رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"آس" عن تألق بنزيما: "كريم آخر في ريال مدريد هذا الموسم"

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:56 م
 بنزيما
بنزيما
طه عبدالهادي
طباعة
استعرضة صحيفة "آس" الإسبانية، أرقام وأهداف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مع الفريق، منذ بداية الموسم الجاري.
ونشرت الصحيفة، فى عددها الصادر اليوم الإثنين، تقريرًا بعنوان "كريم بنزيما آخـــر"، استعرضت خلاله التحول الذي طرأ على شخصية الفرنسي داخل الملعب.
وأبرزت تصريحات جولين لوبيتيجي، المدير الفني للميرنجي، بعد أن سجل كريم ثُنائيته الثانية على التوالي في بداية هذا الموسم، والتي قال فيها: "لم أقم بتغيير أي شخص، الجدارة تعود إلى كريم"، حيث سجل خمسة أهداف في أربع مباريات.
وأضافت: "بنزيما سجل أهدافه الخمسة من 11 تسديدة، إذ يحتاج إلى 2.2 تسديدة ليسجل، وهو رقم أقل بكثير من 7.5 تسديدة التي كان يحتاجها لتسجيل كل هدف خلال الموسم الماضي (12 هدف من 90 تسديدة)".
وأكدت: "تعتمد الفترة الجيدة التي يمُر بها بنزيما على الفعالية أكثر من الفرصة، السبب ليس لأنه يسدد أكثر مما كان يفعل مع كريستيانو رونالدو، لكن الفرق الكبير هو أنه الآن يسجل من 2.2 تسديدة فقط حتى يسجل، حيث سرعان ما أخلى بنزيما الشكوك التي تولدت حوله بعد رحيل كريستيانو رونالدو".
وأنهت: "الآن على يد بنزيما بدأ ريال مدريد الليجا مع ثلاثة انتصارات متتالية للمرة الخامسة في المواسم الـ27 الماضية، وسجل عشرة أهداف (أقل بهدف واحد فقط من أفضل بداية تهديفية مع كريستيانو رونالدو)".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟