رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

22 لاعبًا في قائمة صيد المحلة لمواجهة مركز شباب زفتى بالقسم الثالث

السبت 01/سبتمبر/2018 - 04:04 ص
فريق صيد المحلة
فريق صيد المحلة
محمد عوض
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي صيد المحلة الرياضي بقيادة طارق السعيد المدير الفني، ومحمد عبد العزيز المدرب وصلاح الشيوى مدرب الحراس على ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق لمباراته أمام مركز شباب زفتى والتي ستقام على ملعب الأخير عصر اليوم السبت في الرابعة عصرًا في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث بمنطقة القليوبية والمنوفية والغربية.
وضمت القائمة اللاعبين أحمد قاسم ومحمد أبراهيم ومسعد الشناوي لحراسة المرمى وطاهر الكومي وحسان نوفل ومحمد عسكر وإبراهيم عبد الوهاب ومحمود حجازي ومحمد صبري وعبد العزيز مصطفى وبسام الحسيني وحسام البنا وأحمد أبو الحجاج ومحمود الشامي وأسلام عبد العزيز وعادل خضرة وأمين هلال وأحمد ناصر وأحمد هشام ومحمد يونس وعلاء السعيد ومؤمن قصري. 
وأكد المدير الفني، أن الفريق أنهى تدريباته مساء أمس الجمعة، وهناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث وذلك من أجل الوصول للنقطة التاسعة والمنافسة على قمة المجموعة.
وأكد طارق السعيد أن المبارليات كلها مبارايات كئوس لابديل فيها عن حصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أمل الصعود مؤكدا أن الحالة النفسية للاعبين مرتفعة بعد تحقيق الفوز الاخير على النجوم بالسادات ومصممين على تحقيق إنجاز الصعود للممتاز ب فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى والمشرف على الكرة محمد الحليبى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟