رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"تامر وأكرم".. ما محبة إلا بعد عداوة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:25 ص
تامر حسني وأكرم حسني
تامر حسني وأكرم حسني
علاء عادل
طباعة
«ما محبة إلا بعد عداوة» مثل شعبي دارج في الشارع المصري، يردده الكثير في المواقف الحياتية والعملية، وهو ما حدث بين الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني، اللذين يشتركان في بطولة فيلم «البدلة»، المتصدر شباك إيرادات موسم عيد الأضحى حتى الآن، بإيرادات وصلت إلى ٢٥ مليون جنيه.
وبدأ الخلاف بين «تامر» و«أكرم» مع طرح فيلم «كلب بلدي» العام قبل الماضي، بطولة أحمد فهمي، وأول بطولة لأكرم حسني في عالم السينما، حيث سخر «أكرم» في أحد مشاهد الفيلم من «تامر»، خلال الأحداث التي كانت تدور حول تجسيد «أكرم» لشخصية الشرير الذي يملك دبًّا قطبيًا يحب تامر حسني، ولكي يتخلص بطل الفيلم أحمد فهمي منه، شغل أغنية للهضبة عمرو دياب على خلفية الصراع الدائر بينهما، وهو ما أثار استياء تامر حسني في ذلك الوقت.
وأكد أكرم حسني في تصريحات سابقة لـ«البوابة»، أنه قابل تامر حسني بعدها في إحدى المناسبات وعاتبه على السخرية منه بهذا الشكل.
وقال «أكرم»: لم يكن «تامر» قد شاهد الفيلم، ولكنه سمع من أحد أصدقائه عنه، وهو ما جعله يتخذ موقفًا معاديًا، ولكن حينما شرحت له الأمر، وأنه غير مقصود بالسخرية منه، تفهم الأمر وأصبحنا أصدقاء.
واشترك الاثنان في فيلم «البدلة»، الذي ينافس في موسم هو الأصعب منذ سنوات عديدة، بسبب جودة الأعمال المتنافسة، وأسماء النجوم المشاركين، حيث يعود الفنان يوسف الشريف بعد غياب أكثر عن السينما بفيلم «بني آدم»، والفنان محمد رجب بفيلم «بيكيا»، والفنان أحمد فهمي في ثاني خطواته السينمائية بعد الانفصال عن الثلاثي بفيلم «الكويسين»، والفنان محمد رمضان بفيلم «الديزل»، وإعادة التعاون بين المخرج سامح عبدالعزيز والكاتب أحمد عبدالله في فيلم «سوق الجمعة».
وشكل الثنائي «أكرم وتامر» «دويتو» كوميدي، حقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، بعيدًا عن نجاح الإيرادات، الذي تصدر الفيلم بها الموسم، ليكون الفيلم الأكثر إيرادات في تاريخ الفنان تامر حسني، الذي اعتاد على المشاركة في مواسم الأعياد بعمل سينمائي جديد.
الجدير بالذكر أن «البدلة» بطولة أمينة خليل، وماجد المصري، وحسن حسني، ودلال عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، ومحمود البزاوي، وضيوف الشرف: حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد زاهر، وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، واللاعب السابق مجدي عبدالغني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟