رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. بورتو في مهمة انتحارية أمام القناة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 03:17 ص
فريق إف سي مصر
فريق إف سي مصر
محمد زكي
طباعة
تقام في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس 7 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب" حيث من المقرر أن يلتقي فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة مع نظيره فريق جمهورية شبين صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط.
ويخوض فريق بورتو الذي يقع في المركز قبل الأخير بلا رصيد مواجهة صعبة على ملعبة في استاد الجيش بالسويس أمام نظيره فريق القناة متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويحل فريق سيراميكا كيلوباترا الثالث برصيد 4 نقاط ضيفًا على فريق الزرقا الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.
ويلتقي فريق منتخب السويس صاحب الترتيب الحادي عشر برصيد نقطة واحدة مع فريق دمياط الذي يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط، ويلعب إف سي مصر وصيف المجموعة برصيد 4 نقاط مع الترسانة الذي يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط في مباراة قمة مرتقبة.
ويستضيف فريق كوكاكولا التاسع برصيد نقطتين نظيره فريق أبي صقل السيناوي متزيل الترتيب بدون رصيد من النقاط ويحل فريق الشمس السابع برصيد 3 نقاط ضيفًا على فريق المريخ البورسعيدي الذي يحتل المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟