رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"كاف": المصري حقق إنجازا تاريخيا بتأهله لدور الثمانية بالكونفدرالية

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 12:34 م
فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي
عبد الرحمن طارق
طباعة
قبل ساعات من مباراة المصري ونظيره الهلال السوداني بالجولة السادسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الخامسة عشر والتي ستقام، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المصري.
نشر موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تقريرًا مطولًا عن المباراة أكد خلاله أن المصري نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بتأهله لدور الثمانية من البطولة بنسختها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، قبل بدء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وأوضح التقرير وصول المصري مرتين من قبل للدور نصف النهائي بالبطولات الإفريقية، الأولى عام 1999 ببطولة أبطال الكئوس الإفريقية، والثانية بكأس الاتحاد الإفريقي عام 2002.
وأورد التقرير تصريحات حسام حسن، المدير الفني للمصري، أكد خلاله أن المصري حقق هدفه المبدئي بالتأهل لدور الثمانية، رغم أن الطموح في البداية كان الوصول لدور المجموعات، مضيفًا أنه يريد الوصول لأبعد مدى بالبطولة.
وأشار إلى نجاح المصري في الحفاظ على سجله خاويًا من الهزائم في دوري المجموعات بتحقيقه الفوز في مباراتين، والتعادل في ثلاث مباريات كان آخِرها التعادل بهدف لكل فريق أمام يونياو دو سونجو على ملعبه بمدينة بييرا الموزمبيقية، وهو التعادل الذي كان سببًا في فقدان المصري صدارة المجموعة لصالح فريق نهضة بركان المغربي الذي نجح بدوره في الفوز خارج ملعبه على الهلال السوداني بهدفين للا شيء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟