رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عمومية ساخنة في الزمالك.. وغرامة على "المتخلفين" عن الحضور

الخميس 30/أغسطس/2018 - 06:45 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
وائل سامى
طباعة
«جروس» يدافع عن نفسه بعد اتهامه باستبعاد النجوم
عمومية ساخنة في الزمالك.. وغرامة على «المتخلفين» عن الحضور
يشهد اليوم الخميس وغدًا الجمعة نادي الزمالك جمعية عمومية ساخنة داخل أروقة القلعة البيضاء بناء على الدعوة التي وجهها مجلس الإدارة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.
وأعلن نادي الزمالك عدد الأعضاء الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية العادية وغير العادية المقرر إقامتهما يومي الخميس والجمعة المقبل.
ووفقًا للكشوف المعلقة بنادي الزمالك في الوقت الحالي، بلغ عدد من يحق لهم حضور العمومية المقبلة 79 ألفًا و915 عضوًا وهم المسددون لكل الالتزامات المالية والاشتراك قبل إقامة الجمعية العمومية بأسبوع على الأقل.
فيما بلغ عدد الأعضاء الأجانب الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية المقبلة لنادي الزمالك 150 عضوًا.
وحذر مجلس إدارة نادي الزمالك المتخلفين عن الجمعية العمومية من تغريمهم 500 ألف جنيه حال عدم حضورهم الجمعية العمومية.
وأصدر نادي الزمالك قرارًا إداريًا يتضمن منع الإجازات نهائيًا لكل العاملين بالنادي يومي الخميس والجمعة المقبل.
ودعا مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعضاء النادي لحضور جمعية عمومية عادية وأخرى غير عادية يومي الخميس والجمعة المقبل لمناقشة العديد من الملفات المهمة.
يذكر أن الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك تستلزم حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني بينما الجمعية العمومية غير العادية تستلزم حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانوني.
ومن المنتظر أن تكون العمومية اليوم وغدًا ساخنة خاصة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد سبق أن أعلن أنه سيكشف عن مكالمات فاضحة تكشف مؤامرات ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لإسقاط النادي والمجلس والنيل من إنجازاته.
وأشار مرتضى إلى أنها مكالمتان، الأولى لأحمد سليمان والثانية لمصطفى عبدالخالق عضوي مجلس الإدارة السابقين.
وما سيجعل عمومية الزمالك ساخنة أيضًا هو تقدم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بخطاب رسمي إلى اللجنة الأوليمبية الدولية يطلب فيه إلغاء عمومية الزمالك المقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة المقبل.
وكشف العتال في خطابه الرسمي أن العمومية غير قانونية لأنه سيتم فيها مناقشة بعض البنود المخالفة للواقع والقانون.
واستند الخطاب إلى بند منح أحقية للمجلس في إبرام تعاقدات تزيد على مدة المجلس القانونية وهو أمر مخالف للوائح.
يذكر أن الزمالك يرفض الاعتراف بوجود العتال في المجلس بدعوى تزوير عضوية والده.
وعلى صعيد آخر دافع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن نفسه بعد الاتهامات التي وجهت له بأنه لا يعتمد على اللاعبين المتميزين في التشكيل الأساسي وعلى رأسهم حمدي النقاز وفرجاني ساسي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي.
واستفسر مرتضى منصور من جروس خلال الجلسة التي جمعتهما عن سبب تجاهله للتونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق خلال المباريات، والاعتماد بشكل كامل على حازم إمام، وطلب «مرتضى» من «جروس» أن يمنح النقاز الفرصة كاملة في المباريات، خاصة أن حازم إمام تراجع مستواه على حد قوله.
وفى الوقت، الذي شدد فيه «جروس على أن حازم إمام يشارك لأنه الأكثر جاهزية في التدريبات، بينما حمدي النقاز كان يعاني من إصابة في القدم مؤكدًا لمرتضى أنه لا يعرف المجاملة في عمله وأنه يعرف اللاعب الأكثر جاهزية بحكم أنه هو من يقوم بتدريب اللاعبين في المباريات». 
وتعرض الزمالك للخسارة أمام النجوم بهدف دون رد في المباراة، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟