رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مواجهات شرسة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 06:48 ص
 فريق الدفاع الحسني
فريق "الدفاع الحسني الجديدي"
أحمد جمال عويس
طباعة
يحل فريق "الدفاع الحسني الجديدي" المغربي، ضيفًا على نظيره "مازيمبي" الكونغولي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على ملعب "مازيمبي" لحساب المجوعة الثانية، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويسعى الفريق المغربي صاحب الـ5 نقاط لاقتناص نقاط اللقاء الثلاثة، من أجل ضمان الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، فيما ضمن مازيمبي صدارة المجموعة بعدما تمكن من حصد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، ويُعد مازيمبي الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في المجموعة.
ولحساب المجموعة ذاتها يحل "وفاق سطيف" الجزائري، ضيفًا على "مولودية "الجزائر، في قمة عربية جزائرية خالصة، على ملعب "ملعب 5 جويلية" عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
ويحتل "مولودية" الجزائر المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن ضيفه الذي يمتلك نفس العدد من النقاط، وتُعد المواجهة الفرصة الأخيرة للفريقين من أجل اقتناص بطاقة العبور الثانية والتأهل برفقة "مازيمبي" الكونغولي إلي الدور المقبل.
ولحساب المجموعة الرابعة والأخيرة يحل "النجم الساحلي" التونسي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمرو مرعي، ضيفًا على "زيسكو يونايتد" الزيمبي، على ملعب "ليفي مواناواسا ستاديوم" عند الساعة الثالثة عصرًا.
وتعد المواجهة تحصيل حاصل للفريق التونسي، بعدما ضمن الصعود للدور المقبل برصيد 11 نقاط في صدارة المجوعة، على الناحية الأخرى يحتل "زيسكو" المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور واقتناص نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على حظوظه في اقتناص بطاقة العبور الثانية.
ولحساب المجموعة ذاتها يستضيف بريميرو دي اوجوستو، الأنجولي نظيره مبابان سوالوز السوازيلاندي على ملعب "سيداد إينيفارسيتاريا" ويحتل أصحاب الأرض وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يقبع مبابان في قاع المجموعة برصيد 4 نقاط.
وعند الساعة السادسة مساءً، يستضيف "صن داونز" الجنوب إفريقي، "حوريا" الغيني على ملعب " لوفتوس فيرسفيلد"، لحساب المجوعة الثانية، ويحتل صن داونز بطل النسخة قبل الماضية من البطولة، المرطز الثالث برصيد 5 نقاط، ومازالت حظوظه باقية في التأهل إلي الدور التالي، فيما يحتل الفريق الغيني وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.
ولحساب المجموعة ذاتها يحل "الوداد" المغربي، متصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، ضيفًا على "توجو بور" التوجي، على ملعب " كيجي" وودع الفريق التوجو البطولة بعدما تمكن من حصد ثلاث نقاط فقط، فيما ضمن الوداد التأهل للدور المقبل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟