رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب عبدالهادي القصبي يشيد بنجاح موسم الحج

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:37 م
عبد الهادى القصبى
عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى
عبدالله قطب
طباعة
قدم عبدالهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، التهنئة للمملكة العربية السعودية ملكًا وحكومةً وشعبًا، بمناسبة النجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام.
وقال القصبي، في بيانٍ له أصدره، اليوم الجمعة: إن المتابعة المستمرة والتوجيهات الرشيدة والإشراف المباشر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والحكومة السعودية وما يقوم به الأفراد بوزارة الحج والعمرة ووزارة الداخلية، ورجال الأمن المشاركون في خدمة ضيوف الرحمن لأداء هذا الواجب العظيم- كان له دوره الإيجابي لتوفير كل التسهيلات والخدمات وسبل الراحة والأمان والعناية لخدمة حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم، مؤكدًا أن حجاج العالم كله شهدوا بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام وأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان.
كما وجه القصبى بالتحية والتقدير للمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج المصرية وجميع أفراد البعثة المصرية على الجهود الكبيرة والناجحة التي بذلوها لخدمة جميع الحجاج المصرى، مؤكدًا أنه كأحد حجاج بيت الله الحرام، هذا العام، يشهد أن البعثة الرسمية المصرية للحج كانت على مستوى المسئولية وأدّت دورها بكل كفاءة واقتدار ونجاح فى خدمة الحجاج المصريين.
وأشاد بأداء العلماء من الأئمة والدعاة من بعثة وزارة الأوقاف فى خدمة ليس حجاج مصر بل العالم كله لأداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر، مؤكدًا أن بعثة الأوقاف تستحق الإشادة بالمستشار عمر مروان لأن هؤلاء العلماء كانوا على مستوى المسئولية فى أداء دورهم على أكمل وجه.
وتوجه القصبى بالدعاء إلى الله عز وجل في كل موقع من الأراضى المقدسة بأن يحفظ مصر والمصريين ويهيئ لهما الأسباب لمواجهة الغلاء لتصبح مصر أرض الخير والرخاء والتنمية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟