رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. ليفربول في اختبار صعب أمام كريستال بالاس

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 05:35 ص
المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي
أحمد محمدي
طباعة
يستضيف كريستال بالاس نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخب مصر، محمد صلاح، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزي، على ملعب سيلهرست بارك فى التاسعة مساء، بصافرة تحكيمية للحكم مايكل أوليفير.
ونجح الفريقان فى ضربة بداية البريميرليج، بعد فوز كريستال بالاس على فولهام بهدفين خارج ملعبه، وفوز الريدز برباعية على ضيفه ويست هام فى مباراة أظهرت التنافس بين ثلاثى هجوم ليفربول محمد صلاح، ساديو مانيه وروبرتو فيرمينو فى إحراز الأهداف.
ونجح الفرعون المصرى محمد صلاح فى افتتاح أهدافه فى الدورى الإنجليزى ليواصل الدفاع عن لقب الهداف فى البريميرليج.
ومن جانبه، أشاد مدرب ليفربول يورجن كلوب بالبداية القوية لفريقه فى الموسم الجديد، والفوز على ويست هام برباعية فى ضربة البداية، وأكد كلوب، قبل مواجهة كريستال بالاس اليوم فى إطار منافسات الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزي، أن مهاجميه محمد صلاح، ساديو مانيه وروبرتو فيرمينو لا يتنافسون فيما بينهم على تسجيل الأهداف، بقدر حرصهم على تحقيق الفوز فى المباريات والوصول بالفريق إلى أعلى مستوى.
وقال كلوب عن تلك المنافسة: «لا أظن أنهم مشغولون بعدد معين من الأهداف المسجلة، ما يهمهم فقط هو الفوز، يحبون طريقة لعبنا ويستفيدون من ذلك، ويساندون الفريق كثيرا فى الجوانب الدفاعية»، وأضاف عن ماني: «إنه لاعب هجومى جدا، وليس هناك أى منافسة بين الثلاثى الهجومى فى الفريق، وإنما هم يعملون معًا».
وتابع عن تطور ليفربول: «الأمر يتحسن تدريجيا، وهذا شيء جيد لأننا ما زالنا فى العملية وعلينا أن نتطور، لدينا المزيد من المساحة للتطور فى كل الجوانب».
ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون، وأمامه رباعى خط الدفاع، أرنولد، جوميز، وفان ديك، روبرتسون، وفى خط الوسط، ميلنر، هندرسون، ونابى كيتا، وثلاثى خط الهجوم ساديو مانى ومحمد صلاح وروبرت فيرمينو.
من ناحية أخري، أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي، عن تجديد عقد المهاجم الإيفوارى ويلفريد زاها لمدة 5 سنوات حتى عام 2023. وارتبط اسم زاها بالانتقال إلى العديد من الأندية الإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها توتنهام هوتسبر وتشيلسي. ويلعب زاها فى كريستال بالاس منذ عام 2010، شارك خلالها فى 288 مباراة، سجل خلالها 44 هدفًا.
ويخوض بالاس اللقاء لمواصلة الانتصارات والفوز على الريدز وحصد النقاط الثلاث والتربع على صدارة الدورى الإنجليزى مشاركة مع تشيلسى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟