رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مجدي عبدالغني: كأس العالم ساتوك للأيتام في بلغاريا حققت نجاحا مبهرا

السبت 18/أغسطس/2018 - 01:53 م
مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني
طباعة
يرى مجدي عبدالغني، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، أن بطولة كأس العالم ساتوك للأيتام التي استضافتها بلغاريا مؤخرا، حققت نجاحًا كبيرًا جعلها محط أنظار جميع المتابعين والحاضرين للبطولة لما لها من هدف إنساني رياضي.
وقال عبدالغني، في تصريحات صحفية على هامش البطولة، إن تواجده في البطولة زاد من إعجابه بالحدث وتشجيعه للفكرة التي لا بد من تدعيمها للوصول بها للعالمية حتى تحقق المزيد من النجاحات التي تنصب في مصلحة الأطفال الأيتام والمحرومين.
وأشار "البلدوزر" إلي أن ما شاهده خلال البطولة يستحق الاشادة والاهتمام خاصة الجهد الذي يبذله القائمون على البطولة برئاسة شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك، وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام التي كانت حريصه علي التواجد وسط الأطفال وتلبية كافة طلباتهم واحتياجاتهم.
وأضاف عضو الجبلاية أن نجاح البطولة جاء من خلال ما حققته من فؤائد للأطفال المحرومين سواء الفائز أو الخاسر لانها فرصة لهم لتقديم ما لديهم من إمكانيات رياضية واختلاط مع ثقافات أخرى.
وكان مجدي عبدالغني قد تواجد فى بطولة كأس العالم للأيتام التي شارك فيها 12 دولة هى بلغاريا وليبيريا والعراق والبوسنة وكمبوديا والمكسيك وإندونسيا والكاميرون وسوريا ونيجيريا والمغرب وبيرو.
وحقق منتخب نيجيريا اللقب عقب الفوز على ليبيريا بخماسية نظيفة فى نهائى البطولة الذي حضره نجوم كبار يتقدمهم البرتغالى نونو جومير والمغربي عزيز بودربالة والجزائرى الأخضر بلومى وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري السابق ومجدي عبدالغني وأحمد ناجى وأسامة نبيه وأشرف ممدوح وتامر أمين ونور خطاب.
وتقدمت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام لتسليم كأس البطولة مع شقيقها سلطان وباقي النجوم الذين حرصوا على مشاركة الأطفال فرحة مشاركتهم فى البطولة والتى كانت تسيطر عليها أجواء المرح وتبادل الثقافات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟