رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صحف إسبانيا: أتلتيكو كسر عقدة ريال مدريد.. وسيميوني صنع المستحيل

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:46 ص
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، خسارة ريال مدريد للسوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين، في أول مباراة رسمية للمدير الفني الجديد للفريق الملكي جولين لوبيتيجي، وإنجاز "الروخي بلانكوس" الذي تذوق طعم الفوز أوروبيا للمرة الأولى على ريال مدريد.
وحقق أتليكو مدريد كأس السوبر الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن ألحق الهزيمة الأولى بجاره الريال في مباراة نهائية أوروبية بعد 18 عاما، و13 مباراة نهائية.
وتصدر فوز أتلتيكو مدريد أغلفة الصحف الإسبانية الكبرى:
وجاء علاف صحيفة "ماركا": فريق سيميوني أخيرا يفوز على ريال مدريد في نهائي أوروبي.
واضافت: أتلتيكو كان فعالا..جائعا..متحمسا، حققوا السوبر الأوروبي الثالث.
وتابعت: المستحيل كان من صنع فريق سيميوني الذي تفوق في التحدي النفسي عقب الضربات المتتالية التي تلقاها من ريال مدريد على الصعيد القاري طوال السنوات الماضية.
أما غلاف صحيفة "آس" فجاء بعنوان: أتلتيكو مدريد يتجاوز خيبات الماضي ويتفوق أخيرا على ريال مدريد في نهائي أوروبي، بعد اللجوء للشوطين الإضافيين.
واضافت: رجال سيميوني يجلسون على عرش الكرة الأوروبية، ويدقون ناقوس الخطر في البيت المدريدي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.
وجاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان: أتلتيكو مدريد يتأثر ويذل ريال مدريد في الوقت الإضافي.. ويكبدون لوبيتيجي الهزيمة في أول امتحان أوروبي.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": فاز أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي في "تالين" على ريال مدريد، الذي بدأ مشروع لوبيتيجي بهزيمة وخسر أول لقب لهذا الموسم.
واضافت: سنرى كيف يؤثر ذلك في قادم المنافسات، ولكن ما سيؤثر بالتأكيد هو كسر أتلتيكو مدريد للعقدة ضد غريمه في النهائيات الأوروبية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟