رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: مليون جنيه لإقامة سجل مدني جديد بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:04 ص
تفقد محافظ القليوبية
تفقد محافظ القليوبية برفقة النائب عادل عامر، أعمال التطوير و
غادة رضوان
طباعة
أكد عادل عامر، عضو مجلس النواب عن القناطر الخيرية، أن اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، استجاب لمطلب أهالى مدينة القناطر الخيرية وقُراها، ووافق على اعتماد مبلغ مليون جنيه لإقامة سجل مدنى جديد بدلًا من الموجود حاليًّا؛ نظرًا لسوء حالته وعدم وجود مبنى قائم خاص بالسجل، بناء على الطلب المقدَّم منه، خلال تفقُّده عددًا من المشروعات القومية والحيوية بالمدينة.
وأضاف، في بيان صحفي، أنه رافق "عشماوي" خلال تفقّده مبنى السجل المدني بالقناطر الخيرية، والوقوف على آخِر تطوراته، وتفقُّد أعمال تطوير مستشفى القناطر المركزى، والتى من المقرر الانتهاء منها منتصف العام المقبل، بإجمالى تكلفة 281 مليون جنيه، ووضع حجر الأساس للوحدة المحلية بأجهور الصغرى بإجمالى تكلفة 5 ملايين جنيه، على أن تنتهى الأعمال بها نهاية العام الحالى.
وتفقَّد محافظ القليوبية برفقة النائب عادل عامر، أعمال التطوير والإنشاء بمحطة معالجة أجهور بإجمالى تكلفة 100 مليون جنيه، وتفقَّد محطة معالجة شبرا شهاب بالقناطر الخيرية بتكلفة 100 مليون جنيه.
وقال عامر: إنه بعد عناء أهالي أجهور الصغرى 6 أعوام، وبعد غلق الوحدة الصحية بأجهور حصل "عامر" على موافقة بسرعة الانتهاء من إجراءات الوحدة الصحية بأجهور الصغرى، وكذلك الوحدة الصحية بقرية بهادة ومركز طبى الخرقانية والاخميين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟