الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

محمد شاهين يتخطى 2.5 مليون مشاهدة بـ"إحنا الجدعان"

محمد شاهين
محمد شاهين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يواصل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، حصد نجاحات كليبه الجديد "إحنا الجدعان" من ألبومه الجديد المفترض طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.
وتخطت نسب مشاهدة كليب "إحنا الجدعان" لـشاهين، حاجز الاثنين مليون ونصف المليون مشاهدة، مقتربًا من المليون الثالث، وذلك بعد 5 أيام فقط من طرح الكليب، وهي نسبة مشاهدة مرتفعة مقارنة بباقي كليبات نجوم الغناء العربي. 
أغنية "إحنا الجدعان" ضمن ألبوم محمد شاهين، الجديد ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة بالأسواق والمتاجر الإلكترونية، وهي من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، وتدور فكرة الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون "محبوبا" من الجميع.
ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن" ويحتوي علي العديد من المفاجآت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.
وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، احمد عادل، أسامه عبد الهادي،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.