رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. مدير أعمال جميل راتب يكشف حالته الصحية.. صحفي لبناني يكشف النقاب عن مرض ميريام فارس الخطير.. "وعد البحري" في ضيافة "البوابة نيوز" غدًا

السبت 11/أغسطس/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
حسام البحيري
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة ستار»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار:
قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، اليوم السبت، إن النجم الكبير الذي يتواجد حاليا داخل أحد المستشفيات بباريس، حالته مستقرة.
وكشف التهامي، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الأطباء أوضحوا أنهم لن يستطيعوا التدخل جراحيا أو عمل أي شيء بالنسبة لفقدان صوته نظرًا لكبر السن.
وأضاف التهامي: "مش هينفع الصوت يرجع نظرا لكبر السن".
يذكر أن الفنان جميل راتب سافر السبت الماضي إلى باريس لإجراء العديد من الفحوصات الطبية هناك نظرا لفقدان صوته، وقد بدأ راتب في عمل الإشاعات والفحوصات اللازمة الاثنين الماضي.
وكان راتب، قد خضع للعلاج بأحد مستشفيات الدقي، قبل سفره إلى فرنسا ومكث فيه ما لا يقل عن الأسبوعين، دون تحسن مما اضطر لسفره للخارج.
كشف الصحفي اللبناني حسين برجي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حقيقة الحالة الصحية للفنانة ميريام فارس، عقب تناقل أنباء حول إصابتها بمرض خطير.
وقال برجي عبر تويتر: "ابتعاد ميريام فارس مش نتيجة مرض السرطان، أو أي مرض ثاني بل التهابات بالأوتار الصوتية".
كان الصحفي اللبناني إيلي باسيل، نشر عبر صفحته الشخصية على تويتر، خبر عن إصابة ميريام فارس، بمرض خطير، طالبًا من كل محبيها أن يصلوا لها من أجل الشفاء.
قامت الفنانة حلا شيحة، بتدشين حساب رسمي لها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك عقب قرار عودتها للتمثيل مجددًا الأسبوع الماضي.
وخلال أولى تغريدتها، وعدت شيحة جمهورها ببث فيديو لها عبر صفحتها في أقرب وقت، كما استطردت للحديث عن فترة غيابها الطويلة التي امتدت طوال 12 عامًا.
وكانت آخر تغريدتها قبل ساعات وذكرت خلالها: "نحترم الناس حتى نكون ذا وجود ولينا وزننا مش بس كده، نحترم كل اللي حوالينا اللي قريبين مننا، مهما كانت حياتهم أو أسلوبهم، ويا ريت نبطل نتكلم في ظهرهم قدام اللي حوالينا علشان هي منهم وهم منها، حتى ميبقاش يجي يوم يبقى اللي حوالينا زيهم علشان هو فعلًا منهم".
وكانت الفنانة حلا شيحة، قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي، عن عودتها للتمثيل مرة أخرى، عقب انتشار صورة لها بدون الحجاب في إحدى عيادات الأسنان.
تحل الفنانة «وعد البحري»، غدا الأحد، ضيفة على «البوابة نيوز»؛ للحديث عن أحدث ألبوماتها الفنية «فرحتي بيك»، والذي طرحته مع شركة مزيكا مؤخرًا.
وتضمن ألبوم وعد البحري الجديد 10 أغانٍ، تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار والشباب، ويعد أول ألبوم غنائي لها بعد قرار العودة من الاعتزال الذي اتخذته بداية العام الجاري 2018.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟