رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مشروع لإقامة دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس بالمرحلة الإعدادية

السبت 11/أغسطس/2018 - 05:48 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أحمد محمدى
طباعة
اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتورة إيمان حسن، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية نائبا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك لبحث مشروع إقامة دوري كرة قدم لتلاميذ المدارس بالمرحلة الإعدادية.
وأكد "صبحي" أن الوزارة تعمل على الاستثمار في الشباب واستغلال طاقاتهم وامكانياتهم في جميع الأعمار، مضيفا أن مشروع دوري كرة القدم لتلاميذ المدارس بالمرحلة الإعدادية، يعتبر مرحلة أولى لتحقيق هذا الهدف في ضوء مؤتمر الشباب السادس للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يهدف الي العمل على بناء الإنسان المصري مجتمعيا وثقافيا ورياضيا وتعليميا.
كما أوضح صبحي، أنه سيشارك في المشروع 1310400 تلميذ من 15000 مدرسة إعدادية على مستوى الجمهورية، وسيتم تنفيذها على خمس مراحل خلال الفترة من شهر أكتوبر 2018 إلى فبراير 2019، على أن يقام على ملاعب مراكز الشباب، وذلك لجذب الشباب إلى مراكز الشباب والعمل على الارتقاء بها في الفترة المقبلة.
حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، الدكتورة جيهان أنور علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، الأستاذة مرفت صادق مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والازهري بوزارة الشباب والرياضة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟