رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصير "مودريتش" مع الريال واستعدادات برشلونة للسوبر أهم عناوين الصحف الإسبانية

السبت 11/أغسطس/2018 - 12:51 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بمصير اللاعب الكرواتي "لوكا مودريتش" مع نادي ريال مدريد، بالإضافة لاستعدادات نادي برشلونة لمباراة السوبر أمام إشبيلية.
وعنونت صحيفة (ماركا) على غلافها: "مودريتش سيبقى" مشيرة إلى أن ريال مدريد سيقوم بزيادة عقده ليصل لـ10 ملايين يورو سنويا، ويتساوى براتب قائد الفريق سيرجيو راموس، وركزت على أول مباراة لجولين لوبيتيجي مع ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سيتقابل مع ميلان الإيطالي مساء اليوم.
ونشرت صحيفة (أس) عنوانا مماثلا حيث قالت "مودريتش باقي وريال مدريد يعدل راتبه ليتساوى مع سيرجيو راموس"، مشيرة إلى أن ميسي سيصبح أكثر لاعب ناجح في حالة تتويجه بالسوبر الإسباني على حساب إشبيلية.
وحول نفس الموضوع كتبت صحيفة "سبورت" عنوانا "ميسي التاريخي، ميسي سيصبح أكثر لاعب برشلونة يحصد بطولات بـ 33 لقبا في حالة الفوز بكأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية".
وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "هجوم باريس" وأبرزت الصحيفة رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع عثمان ديمبلي من برشلونة، على الرغم من أن الأخير لا يرغب في رحيله، ولكنه سيفكر في الأمر إذا تلقى عرضا مناسبا.
كما نقلت تصريحات الكولومبي ياري مينا، عقب انتقاله لإيفرتون، والتي قال فيها: "أود العودة إلى برشلونة يوما ما".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟