السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بالصور.. بيجاتو يتحدى السقا بالكرة في افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية

التحدي
التحدي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فى لقطة طريفة انتهز كابتن عبد الظاهر السقا، نجم منتخب مصر السابق، وتامر بيجاتو نجم الزمالك السابق، أحد الفقرات الاستعراضية بالكرة خلال حضورهما حفل انطلاق أول بطولة للألعاب الإلكترونية على الموبايل.
حيث حرص الثنائى على استعراض مهارتهما بكرة القدم وسط اعجاب شديد ومتابعة قوية من الحضور.
وقد بدأت اليوم الجمعة فعاليات البطولة التى تقام تحت رعاية الاتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة.
وكان حفل انطلاق البطولة أقيم أمس الخميس في أحد الفنادق الكبرى بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة هم عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق وتامر بيجاتو مهاجم الزمالك السابق، والفنانة هايدى موسي والفنان أحمد داش والفنان طارق صبرى.
وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذة المسابقة امس وحتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث ستستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدي شهر كامل ،و تقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.
وكانت أحد الشركات الراعية للبطولة أعلنت عن إقامة المسابقة التى تقدر جوائزها المالية بـ100 ألف جنيه مصري، حيث أقيمت المسابقة، تزامنًا مع إطلاق "honor play"، المخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد وصوت مجسم، حيث يعد هذا الهاتف الأول من نوعه الذي يحتوي على إمكانيات متميزة، خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية.
وأوضحت الشركة الراعية أن المشتركين يجب أن لا يقل سنهم عن 16 عامًا، نظرًا لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب، لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.
وانطلاقًا من شعارها "للشجعان" تحاول الشركة الوصول إلى محبي الهواتف الذكية من خلال مجالات مختلفة مثل الموسيقى والتصوير وأخيراً الألعاب الإلكترونية، والتي نجحت في بناء قاعدة عريضة لها من خلال "honor play"، لتكون منصة يستطيع مستخدميها التعبير عن مواهبهم واهتماماتهم من خلالها.
ستقوم الشركة باستضافة 25 فريقًا في المرحلة النهائية، وسوف تخصص جوائز لأفضل 8 فرق، بالإضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة.