رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر تفاصيل سفر جميل راتب إلى باريس لتلقي العلاج

الأحد 05/أغسطس/2018 - 08:14 م
 الفنان الكبير جميل
الفنان الكبير جميل راتب
نبيلة صبيح
طباعة

قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، إن النجم القدير خرج من المستشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج بمنطقة الدقي منذ 3 أيام دون تحسن ملحوظ ومازال فاقدًا لصوته، لافتا إلى أن الأطباء المعالجين أكدوا أن المشكلة تكمن في الأحبال الصوتية

وأضاف "التهامي"، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "لم أشعر أنا والأستاذ جميل بتحسن حالته فقررنا السفر إلى فرنسا لإجراء العديد من الفحوصات الطبية، خاصة أن حالة فقدان صوته مازالت مستمرة، وخلال الثلاثة أيام التي مكث فيهم النجم القدير داخل منزله تم تعليق المحاليل له وتم حجز تذاكر السفر أول أمس الجمعة وسافرنا اليوم ووصلنا باريس منذ ساعتين تقريبا". 

وكانت "البوابة نيوز"، تتابع حالة النجم الكبير جميل راتب منذ بداية أزمته الصحية، حيث دخل أحد المستشفيات بالدقي في 19 يوليو الماضي واستمر بغرفة العناية المركزة لمدة يومين تقريبا وخرج منه إلى غرفة عادية بالمستشفى عقب استقرار حالته الصحية وأشار الأطباء المتابعون له إلى أن فقدان صوته مسألة وقت، وفي الغالب لن يكون هناك داعٍ لسفره إلى الخارج.

وكان النجم الكبير جميل راتب يقضى يومه داخل المستشفى بين تلقّي العلاج والأدوية، حيث "يشاهد الأخبار ويتذكر ذكرياته مع الأصدقاء حتى يمر الوقت".

وقد نشر هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، يوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو 2018 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو له أثناء تواجده مع النجم القدير بالمستشفى، ليطمئن جمهوره على صحته.

الفيديو تضمّن حديثًا فقط دون صورة لجميل راتب، الذي قام بتحية جمهوره ومحبيه، مشيرًا إلى أن صوته يعود بشكل تدريجي.

ووجّه التهامي الشكر لكل المسئولين بالدولة والفنانين المتابعين لحالة راتب الصحية وإلى كل من وزيرتي التضامن والصحة ونقيب المهن التمثيلية والأطباء المعالجين والفنانة نادية لطفي ومحمد صبحي والأب بطرس دانيال وليلى شعير وسلوى محمد علي وسلوي خطاب، لسؤالهم الدائم ومتابعة حالته ووقوفهم بجانب النجم الكبير فى أزمته الصحية.

على صعيد آخر، نشر التهامي، فيديو جديد، مساء أمس السبت، يظهر فيه الفنان جميل راتب داخل سيارته أثناء تواجدهما الآن بباريس لإجراء بعض الفحوصات الطبية ومعرفة أسباب فقدان صوته.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟