رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني يشيد بمحاور المؤتمر الوطني السادس للشباب

الخميس 02/أغسطس/2018 - 08:35 م
المؤتمر الوطني السادس
المؤتمر الوطني السادس للشباب
محمد العدس _ نشأت ابوالعنين
طباعة

أشاد النائب سعد بدير عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بالمحاور التي تناولها المؤتمر الوطني السادس للشباب والذي عقد منذ أيام بجامعة القاهرة تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن التوصيات التي صدرت عن المؤتمر تعد بمثابة مهام عاجلة لحكومة الدكتور مصطفي مدبولي خاصة فيما يتعلق بالشباب، موضحًا أن المؤتمر جاء مختلفًا عن المؤتمرات السابقة، خاصة أنه يخاطب فئة شباب الجامعات.

وقال بدير في بيان له، اليوم، إن تعيين عدد من الشباب الأكفاء كمعاونين ومساعدين للوزراء والمحافظين تعد خطوة جيدة من قبل أجهزة الدولة واستجابة لتوصيات الرئيس بضرورة تمكين الشباب في المواقع القيادية، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من طاقة وخبرات الشباب خاصة أن هذه التجربة كانت قد أثبتت نجاحها من قبل.

وأضاف النائب البرلماني أن اهتمام الرئيس بالشباب وقدراتهم فتح لهم المجال للتواجد في كل مؤسسات الدولة بإعطائهم الفرصة للتعبير عن آرائهم واستغلال طاقاتهم والتعبير عن روحهم الوطنية وإتاحة الفرصة لإعداد قيادات تساهم في تنفيذ برامج التنمية الشاملة.

وطالب عضو مجلس النواب الحكومة بسرعة العمل على الاستجابة لتنفيذ توصيات المؤتمر، كما ناشد الشباب بضرورة العمل وتحمل المسئولية تجاه الدولة وذلك لدفع عجلة الإنتاج إلى الأمام.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟