رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

صحيفة إماراتية: النظام القطري جلب العديد من الكوارث للأمة العربية

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:35 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
انتقدت صحيفة (الخليج) الإماراتية النظام القطرى. مؤكدة أنه جلب العديد من الكوارث والمصائب للأمة العربية خلال السنوات الثمانى الماضية.
وقالت الصحيفة فى تعليقها اليوم تحت عنوان "من «الكتاب الأسود» القطري! "إننا اذا قلبنا صفحات الكتاب الأسود القطري فسنجد قصصاً من الآثام والفواجع التي ارتكبت بحق الأمة، والعلاقة الآثمة بين قيادة قطر والمنظمات الإرهابية التي نشرت الموت والدمار في أكثر من بلد عربي، ونفثت سموم الفتنة والتكفير كالنار في الهشيم، حيث ما زالت رائحة الدم والموت تفوح في مدن وحارات وشوارع بغداد ودمشق والموصل وحلب وحمص والحويجة ودرعا ، ومختلف المدن الليبية.
وأضافت الصحيفة أن قطر دفعت مليارات الدولارات لجماعات الإسلام السياسي، وخصوصا جماعة الإخوان، ومولت وسلحت عشرات المجموعات الإرهابية مثل «داعش» و«جبهة النصرة» كي تنشر الخراب والموت في الوطن العربي .
ونبهت الى أن تمويل الجماعات الإرهابية كان يتم مباشرة في أغلب الأحيان، وفي أحيان أخرى كان يتم من خلال صفقات مبادلة محتجزين ومخطوفين لدى المنظمات الإرهابية مقابل دفع «فدية»، من خلال «تخريجة» تسمى «وساطة إنسانية» تقوم بها قطر عبر مخابراتها مع الجماعات الإرهابية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟