رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مدير أعمال جميل راتب يكشف حالته الصحية

السبت 21/يوليه/2018 - 07:37 م
 جميل راتب
جميل راتب
نبيلة صبيح
طباعة
أكد هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": "أن الفنان القدير خرج من العناية المركزة إلى غرفته بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية التي أصبحت مستقرة، ولكن مازال صوته يكاد يكون غير واضح ومنخفض للغاية مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يصدر الأطباء قرارا بخروجه من المستشفى نظرا لعدم معرفة أسباب فقدان صوته.
ووجه التهامي الشكر لكل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن والفنانة نادية لطفي ومحمد صبحي والأب بطرس دانيال وليلي شعير وسلوي محمد علي وسلوي خطاب لسؤالهم الدائم ومتابعة حالته. 
يذكر أن منظمة الأمم المتحدة للفنون "unarts" أقامت الإثنين الماضي احتفالية لتكريم بعض نجوم الفن تحت مسمى "عيد الأب، وكان بين المكرمين الفنان الكبير جميل راتب الذى وجه كلمة للحضور من خلال مدير اعماله هانى التهامى، حيث اعتذر عن عدم قدرته على الحديث لمرضه، وجاء في كلمته: "أشكر كل الحضور ومنظمة الأمم المتحدة للفنون على تكريمي، واطيب امنياتي بالسعادة لأبنائي الذين شاركوني في اعمالي، وهم محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وشريف منير، وبناتي شريهان وسمية الالفي وليلى علوي والهام شاهين وسماح أنور.
وكان هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، قال في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": الإثنين الماضي "إن جميل راتب بخير، لكنه يمر بوعكة صحية". 
يذكر أن آخر ظهور للفنان جميل راتب رمضان الماضي، وكان من خلال إعلان عن الغرفة الخاصة باسم النجم الراحل أحمد زكي في مستشفى ٥٠٠ ٥٠٠.
كما ظهر كضيف شرف في مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنان يحيي الفخراني.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟