رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

معسكر سموحة يحدد ملامح تشكيل الموسم الجديد

الجمعة 20/يوليه/2018 - 03:24 ص
كتبت - مي الغندور
طباعة
على ماهر يطلب من الإدارة تجميد ملف التعاقدات.. ويرفض ضم «حمودي».
استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي سموحة السكندري، بقيادة على ماهر، على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالقاهرة، بداية من الأسبوع المقبل، في إطار استعدادات الموسم الجديد وانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث يستهل الفريق مشواره بمواجهة المقاصة يوم ٣ أغسطس المقبل.
وكلف المدير الفني، الجهاز الإداري للفريق السكندري، بتجهيز مباراتين وديتين، خلال معسكر القاهرة، أمام فرق مختلفة المستوى، في إطار استعدادات الموسم الجديد.
ويسعى على ماهر وجهازه المعاون، خلال الفترة المقبلة للاستقرار على ملامح التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباريات الدوري الممتاز الرسمية خلال مشواره بالمسابقة.
وخاض سموحة عددًا من المباريات الودية، منذ انطلاق فترة الإعداد بالإسكندرية، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين سواء القدامى، أو الصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي خلال فترة الميركاتو الصيفي.
في سياق متصل، طلب «ماهر»، من إدارة النادى السكندري، غلق وتجميد جميع العروض التي وصلت لضم لاعبي سموحة، خلال الفترة الحالية من أجل فرض الاستقرار على صفوف الفريق خلال التوقيت المهم، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأشاد المدير الفني بحالة الالتزام والجدية التي شهدتها فترة الإعداد من جانب الجميع داخل الفريق، من أجل اللحاق بمركز ثابت في التشكيل الأساسي في الموسم الجديد.
وكان «ماهر» أغلق ملف التعاقدات بضم اللاعب محمد متولي الشهير بـ«كناريا» من المقاولون العرب، لتدعيم مركز صانع الألعاب، بعد انتهاء إعارة ناصر ماهر وعودته للنادي الأهلي.
ورفض المدير الفني فكرة التعاقد مع أحمد حمودي لاعب الأهلي الحالي، بعد أن وافق اللاعب مبدئيا على العودة للفريق السكندري سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، بعد أن أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟